المان سيتي يعاود إنتصاراته بفوزه على تشيلسي

المان سيتي يعاود إنتصاراته بفوزه على تشيلسي

المان سيتي يعاود إنتصاراته بفوزه على تشيلسي اللندني بعد تغلبه مساء السبت على ضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “الإتحاد”، ضمن إطار مواجهات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

نجح لاعبي فريق تشيلسي في إفتتاح التسجيل، حيث جاء الهدف الأول لهم عن طريق اللاعب أنجولو كانتي في الدقيقة الـ21، وذلك بعد أن إستلم تمريرة رائعة من اللاعب كوفتشيتش ثم سددها بمهارة عالية من فوق حارس المرمى إيدرسون الذي كان خارج مرماه لتأمين الزاوية، ولم يمر وقت طويل حتى أدرك لاعبي فريق مان سيتي هدف التعادل، حيث جاء الهدف في الدقيقة الـ 29 من زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب كيفين دي بروين الذي سجل الهدف من خلال تسديدة أرضية صاروخية لتسكن الشباك.

وبعد دقائق قليلة ضاعف فريق المان سيتي أهدافه، بعد أن سجل النجم التونسي رياض محرز الهدف الثاني في الدقيقة الـ37، بعد أن وصلت له الكرة وسددها بقوة شديدة من جهة الزاوية الشمال لحارس مرمى الفريق الضيف، لينتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف وحيد.

أما بالنسبة للشوط الثاني من المباراة، فلم يأتي بجديد على النتيجة، حيث صام لاعبي الفريقين عن التهديف ولم يتمكن أياً منهم في إدخال الكرة بين الشباك، لتنتهى المباراة بتقدم فريق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف لفريق تشيلسي.

فريق مانشستر سيتي بعد هذه المباراة يعاود إنتصاراته والمنافسة على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث إرتفع رصيده إلى 28 نقطة، في حين توقف رصيد فريق تشيلسي عند 26 نقطة ليتراجع مركزه إلى الرابع.

الجدير بالذكر أنه في نفس وقت مباراة مان سيتي ضد فريق تشيلسي، كانت تقام مباراة قمة بين فريق ليفربول وفريق كريستال بالاس اللندني، وقد إنتهت بنفس النتيجة (2/1) لصالح ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي حتى الآن بفارق كبير من النقاط عن أقرب المنافسين له، والذي فاز على كريستال بالاس مساء اليوم أيضا بنتيجة 2/1 ليرفع رصديه إلى 27 نقطة.

وكان فريق مان سيتي قد تلقى هزيمة قاسية في الجولة السابقة من البطولة من فريق ليفربول على ملعب الانفيلد، حيث فاز الريدز بنتيجة 3/1 عليه، وبنتيجة مباراة اليوم يواصل فريق مان سيتي إنتصاراته في منافسات البرميرليج.  

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *