مباراة ليفربول ضد إيفرتون – كأس الاتحاد الإنجليزي – 05/01/2020

مباراة ليفربول ضد إيفرتون

مباراة ليفربول ضد إيفرتون سوف تكون فرصة مواتية لفريق إيفرتون لينتقم من الريدز بعد الهزيمة القاسية بنتيجة 5 – 2 التي لحقت به في آنفيلد في الدوري الإنجليزي في آخر لقاء جمع بين الفريقين. من المقرر أن تقام مباراة الريدز ضد إيفرتون يوم الأحد القادم ضمن مبارايات الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي.

لقد حقق فريق إيفرتون تقدماً ملحوظًا في الأداء والنتائج منذ تولي كارلو أنشيلوتي زمام الأمور.  لكن من المؤكد أن مواجهة ليفربول على ملعب آنفيلد سوف تكون مهمة شاقة جدا يوم الأحد القادم.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول بقيادة يورغن كلوب عانى من الخروج المبكر في كأس كاراباو، مما يعني أنه من المحتمل أن يكون التكتيك الألماني في المباراة هو الأفضل في دربي ميرسيسايد.

أما في فريق ليفربول فإن النجم السنغالي ساديو ماني يقدم موسم ناجح آخر ، وهذا يعني أن المدافعين من فريق إيفرتون يجب أن يضعونه قيد المراقبة في المباراة. أما في صفوف إيفرتون فسوف يكون النجم الصاعد في إنجلترا كالفرت-لوين هو اللاعب القادر على احداث الفارق من بين لاعبي الفريق الضيف، حيث نجح في احراز اهداف له في بطولة الدوري هذا الموسم. على أي حال، يرى خبراء مراهنات كرة القدم أن الفوز سوف يكون من نصيب فريق ليفربول صاحب الأرض والجمهور بفضل المستوى الرائع الذي يظهر به هذا الموسم.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد إيفرتون ضمن مبارايات كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد القادم والموافق 05/01/2020 في تمام الساعة 18:01 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2– 1

العوائد والاحتمالات:

ليفربول التعادل إيفرتون
1.85 3.90 3.90

*العوائد صحيحة وقت النشر (03/01/2020 تمام الساعة  12:15 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *