مباراة توتنهام هوتسبير ضد ليفربول – الدوري الإنجليزي – 11/01/2020

مباراة توتنهام ضد ليفربول

سوف تقام مباراة توتنهام هوتسبير ضد ليفربول على ملعب توتنهام هوتسبير يوم الأحد القادم ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بعد أن فشل فريق توتنهام بقيادة جوزيه مورينيو في أن يقدم مباراة جيدة في الجولة الماضي من الدوري الإنجليزي وخسر أمام ساوثهمبتون في ملعب ستاد ماري، فإن متابعي الفريق لديهم شغف حقيقي لفوز الفريق في المباراة القادمة، ومع ذلك فإن فوز توتنهام بالمباراة ليس ضمن توقعات مراهنات كرة القدم لهذه المبارة خاصة وان نجم الفريق هاري كين مصاب ولن يشارك في المباراة.

الأخبار الجيدة بالنسبة لفريق توتنهام فهي أن اللاعب اللاعب الكوري سون قد أنهي عقوبة الأستبعاد وبات جاهزًا للمشارك ةفي المباراة.

أما فريق ليفربول على الجانب الآخر فإنه يهدف إلى ان يخطو خطوة للأمام نحو التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي له منذ عام 1990 من خلال الفوز بالمباراة المرتقبة يوم الأحد ضد توتنهام.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن فريق ليفربول بقيادة يوغن كلوب سوف يلعب بنفس النهج الهجومي المعتدا ليحقق الفوز ويستفيد من غياب هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي.

فيما يخص نجوم المباراة فإن الثنائي ساديو ماني والمصري محمد صلاح من المتوقع أن يكون لهم الكلمة العليا في نتيجة مباراة الأحد المقبل، خاصة بعد أن ساعد محمد صلاح فريقه في تحقيق الفوز على فريق شيفيلد في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

سوف تقام مباراة توتنهام هوتسبير ضد ليفربول ضمن مبارايات الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد القادم والموافق 11/01/2020 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 2

العوائد والاحتمالات:

توتنهام التعادل ليفربول
4.50 4.33 1.66

*العوائد صحيحة وقت النشر (09/01/2020 تمام الساعة  17:07 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *