برشلونة يتعادل مع نابولي في بطولة دوري أبطال أوروبا

برشلونة يتعادل مع نابولي في دوري أبطال أوروبا بهدف لكلاً منهما، وذلك في المباراة التي درات بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب الأخير “سان باولو”، وذلك ضمن فاعليات مرحلة الذهاب في من الدور  الـ16 من فاعليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

بدأ كلاً من الفريقين الهجوم من أول لحظة بعد صافرة البداية، ولكن كان لاعبي الفريق الإيطالي أكثر قوة وتركيز، حيث أهدى اللاعب بيوتر زيلينسكي أسست رائع لزميله مارتينز الذي سدد الكرة ببراعة لتسكن داخل شباك الفريق الكتالوني في الدقيقة الـ30، ولم ينجح لاعبي فريق البلوجرانا بالرغم من وجود القائد ليونيل ميسي وبالرغم من الفرص الضائعة الكثيرة لهم، من تسجيل هدف التعادل حتى نهاية الشوط الاول من المباراة.

مع صافرة بداية الشوط الثاني حاولت كتيبة الفريق الكتالوني أن يسيطروا على مفاتيح اللعب لتعديل النتيجة، وبالفعل نجح اللاعب نيلسون سيميدو في الدقيقة الـ57 من المباراة، أن يمرر أسست رائع لزميله الفرنسي أنطوان جريزمان ليضعها بقوة في شباك نابولي ويحزر هدف التعادل، وإستمرت نتيجة المباراة على التعادل الإجابي بين الفريقين حتى نهاية المباراة.

برشلونة يتعادل مع نابولي في دوري أبطال  ليحتل بعد نتيجة هذه المباراة المركز الأول بعد أن أصبح رصيده 55 نقطة، بينما يأتي نظيره الإسباني فريق ريال مدريد في مركز الوصيف برصيد 53 نقطة، في حين يقف فريق روما الإيطالي في المركز الخامس برصيد 42 نقطة، أما مواطنه فريق نابولي فيقف في المركز السادس برصيد 36 نقطة.

الجدير بالذكر أن فريق برشلونة الإسباني سيقابل فريق نابولي الإيطالي في إطار دور الإياب الذي سيقام في عقر داره على ملعب “كامب نو”، خلال شهر مارس المقبل، ويكفيه التعادل السلبي أو الفوز بهدف حتى يتأهل للمشاركة في دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال اوروبا، والتي خرج منها العام الماضي في مباراة نصف النهائي بعد هزيمته امام فريق ليفربول الإنجليزي.

أما بالنسبة لفريق نابولي الإيطالي، فهو يحتاج أن يفوز بأكثر من هدف في مباراة الإياب أمام فريق برشلونة حتى يحجز مقعده في دور الربع نهائي من بطولة دوري الأبطال.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *