توقعات مباراة الريال ضد برشلونة – الدوري الإسباني

نصيحة الأسبوع
106
0

يترقب ملايين من المشجعين انطلاق مباراة الريال ضد برشلونة المنافس اللدود، في كلاسيكو جديد بينهما يوم الأحد المقبل، للمرة المائة على ملعب ” سانتياجو برنابيو”، في إطار منافسات الاسبوع التاسع من بطولة الدوري الإسباني، والتي يسعى فيها كلا الفريقين للفوز واقتناص الثلاثة نقاط، لإثبات جدارته بالتربع على قمة جدول الليجا.

يتواجه قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد ضد برشلونة يوم الاحد المقبل على ملعب ” سانتياجو برنابيو” ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، وما يجعل هذه المواجهة استثنائية عن جميع المواجهات السابقة بينهما، كون أن كلا يطمح في التربع على قمة جدول الدوري الإسباني، لأن الفريقين متساوين في عدد النقاط، فكل واحد منهما جمع 22 نقطة حصل عليها من الفوز في 7 مباريات منذ بداية الليجا.

تشير التوقعات في مباراة ريال المدريد ضد برشلونة في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، ان الامور تسير بالأكثر في صالح الفريق الملكي، الذي يتميز باستقرار المستوى الفني لديه، وتقديمه أداء مقنع وعالي في مبارياته في الفترة القليلة الماضية، سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي في دوري الأبطال.

على عكس الامور بالنسبة لفريق برشلونة، الذي يعاني من غيابات كثيرة في الفترة الحالية، نتيجة الإصابات وخاصة في خط الدفاع، غير أن احتمالية خروجه من بطولة دوري ابطال أوروبا، تسبب للاعبين ضغوط عالية، إلا أن الخبراء يتوقعون أن هذا السبب قد يجعل اللاعبين أكثر حرصاً على الفوز، من أجل التركيز على اللقب المحلي، وخاصة مع مشاركة ليفاندوفيسكي للمرة الأولى ضد ريال مدريد، الذي بالتأكيد سيبذل كل جهده للتسجيل في شباكهم وفوز فريقه.

بخلاف الضغوط وظروف الغيابات نتيجة الإصابات التي تضرب خط الدفاع في برشلونة، والتي تعطي أفضلية للغريم الدائم ريال مدريد، نتيجة المباريات السابقة بين الغريمين تعطي ريال مدريد أفضلية للفوز بكلاسيكو الأرض رقم 100 على أرضهم وبين جماهيرهم. فاز ريال مدريد ضد برشلونة في 100 كلاسيكو، بينما فازت الأخيرة في 97 مباراة، وهذا في المباريات الرسمية بينهما.

تشير التوقعات في مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني، لانتهاء المباراة بالتعادل، وتأجيل حسم الموقف بالنسبة لصدارة جدول ترتيب اللبجا، فهما حتى الآن متقاربان على كافة الاصعدة. يمكنك أن تتابع المباراة وتعرف النتيجة بنفسك، يوم الاحد المقبل 16 أكتوبر 2022، ويمكنك أيضاً المراهنة علي النتيجة، اذا كنت متابع جيد لهما!

سوف تقام مباراة الريال ضد برشلونة يوم الثلاثاء القادم 16/10/2022 الساعة 14:15 مساءًا بتوقيت جرينتش، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على تعادل الفريقين، وتسجيل الأهداف في المباراة هو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات توقعات مباراة الريال ضد برشلونة 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريدالتعادلبرشلونة
2.601.83.5

*العوائد صحيحة وقت النشر (18/10/2021 تمام الساعة  23:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك