فوز المان يونايتد على المان سيتي بهدفين مقابل هدف في الدوري الإنجليزي

الدوري الانجليزي
25
0

فوز المان يونايتد على المان سيتي بهدفين مقابل هدف في الدوري الإنجليزي. اقتنص مانشستر يونايتد فوزاً ثميناً من نظيره المان سيتي بهدفين مقابل هدف، وذلك في مباراة ديربي مدينة مانشستر الإنجليزية، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم السبت الموافق 14 من يناير 2023، على ملعب “أولد ترافورد”، وذلك في إطار مواجهات الاسبوع الـ20 من عمر بطولة البريميرليج.

بمجرد انطلاق صافرة حكم المباراة هجم لاعبي المان يونايتد على منطقة جزاء المان سيتي، من اجل احراز هدف التقدم مبكراً والسيطرة على خصمهم الأبدي، وكانت اولى هجماتهم المحققة في الدقيقة الـ11، والتي مرت بسلام بجوار حارس المرمى، وكانت هناك تسديدة صاروخية اخرى للمان يونايتد في الدقيقة الـ15 من زمن الشوط الأول، إلا ان المدافع البرتغالي جواو كانسيلوحال دون ذلك وتصدى للتسديدة بشجاعة كبيرة.

وفي الدقيقة الـ34 من زمن الشوط الاول كانت هناك فرصة مؤكدة لتسجيل الهدف الاول للمان يونايتد عن طريق نجم الفريق النرويجي هالاند، إلا ان دفاع الخصم حال دون ذلك، واستمر الشوط الاول حتى نهايته في سجال شديد دون تقدم أياً منهما، بالرغم من التفوق الهجومي الكبير لأصحاب الأرض.

مع بداية الشوط الثاني من ديربي مدينة مانشستر الإنجليزية، انقلب الحال وأصبحت السيطرة الأكبر للمان سيتي، وجاء الهدف الأول لهم في الدقيقة الـ60 من زمن المباراة، عن طريق البديل جاك جريليتش، الذي استقبل تمريرة ساحرة من زميله كيفين دي بروين.

إلا أن الدقيقة الـ78 من زمن المباراة كانت لحظة حاسمة نجح فيها المان يونايتد أن يحول تراجعه بهدف إلى فوز مثير، فقد سجل اللاعب برونو فرنانديز هدف التعادل للمان يونايتد في الدقيقة الـ78 من زمن المباراة.

وبعد أقل من 4 دقائق من هدف التعادل لأصحاب الأرض، وبالتحديد في الدقيقة الـ82 من زمن المباراة، سجل النجم ماركوس راشفور هدف التقدم للمان يونايتد، من تمريرة متقنة وصلت له من زميله جارناتشو، لينتهي ديربي مانشستر المثير بفوز المان يونايتد بهدفين مقابل هدف للمان سيتي.

فوز المان يونايتد على المان سيتي بهدفين مقابل هدف في الدوري الإنجليزي، ليحتل الشياطين الحمر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد ان ارتفع رصيده من النقاط إلى 38 نقطة. في حين يحتل المان سيتي المركز الثاني، بعد ان توقف رصيده عند 39 نقطة، فيما يحجز الأرسنال قمة الجدول، برصيد 44 نقطة.

تعليقات الفيسبوك