ليروا ساني يحقق الفوز لفريق شالكة على حساب شتوتجارت

ليروا ساني يحقق الفوز لفريق شالكة الالماني

استطاع ليروا ساني ان يسجل هدف الفوز لفريق شالكة الالماني على حساب نظيره شتوتجارت في الـ10 دقائق الاولى من الشوط الثاني. بهذا الهدف اثبت ليروا ساني انه احد النجوم الصاعدة والقادرة على تحقيق الفوز للفريق في اي وقت.

ليروا سواني نجم صاعد في فريق شالكة

النجم الالماني الصاعد في صفوف شالكة ( ليروا سواني ) دولي تحت سن 19 عام، والذي استطاع ان يسجل ثلاث اهداف في الـ 13 مباراة التي خاضها مع الفريق الموسم الماضى، استطاع ان يحرز الفوز لفريق شالكة من خلال تسديدة قوية في المرمى بعد ان استغل خطأ في تمريرة الدفاع وكان ذلك في الدقيقة 53 من عمر المباراة. بهذا الفوز يحقق فريق شالكة المركز الرابع له في البوندزليجا بينما يظل فريق شتوتجارت في ذيل القائمة ليحتل المركز قبل الاخير من بين فرق الدوري الالماني.
اللاعب ساني هو ابن اللاعب السنغالي الدولي سليمان ساني الذي قدم ساني للدرجة الاولى من الدوري الالماني في عام 2014 حيث سجل هدفا في المباراة الرائعة التي جرت بين شالكة وريال مدريد الاسباني وانتهت بفوز شالكة 4 – 3 في العام الماضي قبل ان يخرج شالكة من المسابقة من الدور الـ 16 بنتيجة مجموع المباراتين.
ياتي هدف ليروا ساني من تسديدة قوية في المرمى وبعد مرور دقيقتين فقط من حصول اللاعب على الانذار بسبب ادعاء السقوط في منطقة جزاء شتوتجارت.
هذه المباراة تعتبر الهزيمة الخامسة لفريق شتوتجارت والتي بها يحتل مؤخرة الدوري وفي المركز الـ17 بقارق الاهداف عن فريق بروسيا مونشنجلادباخ، جدير بالذكر ان فريق شتوتجارت نجا من الهبوط في الموسم الماضي باعجوبة كبيرة.
في الوقت نفسه يسعى بروسيا دورتيموند الى استغلال الفرصة ليصعد الى الصدارة مساء يوم الاحد عندما يستضيف بايرن ليفركوزن في محاولة للحفاظ على سجله خاليا من الهزائم بعد ان احتل فريق بايرن ميونخ صدارة القائمة بفوزه على فريق دارمشتات بنتيجة 3 – صفر يوم السبت الماضي.

بايرن ميونخ على صدارة الدوري

بيب جوارديولا مدرب البايرن والذي يخطط لان يحقق بطولة الدوري الالماني ليكون اول فريق الماني يحقق البطولة اربع مرات متتالية استطاع حتى الان ان يفوز في اللقاءات الخمسة التي خاضها الفريق.
هدافي فريق البايرن الثلاثة – أرتورو فيدال، كينغسلي كومان وسيباستيان رود –  استطاعوا ان يسجلوا اهدافهم الاولى هذا الموسم مع نجم ميونيخ الصاعد روبرت ليفاندوفسكي الذي تعرض للاصابة وتوماس مولر المتواجد على مقاعد البدلاء.
بهذه النتيجة يحتل فريق دارمشتات المركز الـ12 محاولا تكرار الفوز الاخير الذي حققه على فريق البايرن بعد معاناة الهزيمة في سبع مبارايات متتالية.
بتيجة مباراة شالكة مع شتوتجارت يرتفع رصيد شالكة الى 10 نقاط ويحتل المركز الرابع في الدوري الالماني، بينما يظل شتوتجارت في المركز قبل الاخير من المسابقة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *