برشلونة الاسباني يستضيف روما الايطالي في لقاء ناري

روما الايطالي في ضيافة برشلونة الاسباني

يلتقي غدًا برشلونة الاسباني مع فريق روما الايطالي في ضيافة الاول على ستاد بيرنابو في لقاء ناري في اطار تصفيات المجموعات في دوري ابطال اوربا. مباراة برشلونة مع روما الايطالي تعتبر المباراة القبل الاخيرة في منافسات المجموعة الخامسة.

يدخل الفريق الكتالوني المباراة وهو في قمة نشوة الانتصار بعد ان اذل الفريق الملكي ريال مدريد في عقر داره اذاقه كاس الهزيمة برباعية نظيفة شهدت تألق برشلونة طوال شوطي المباراة، بينما كان الريال تائه وفاقد الوجود.

مباراة الغد بين برشلون الاسباني وروما الايطالي تعتبر مباراة الاياب بالنسبة للفريق الكتالوني، بينما مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي 1 / 1 . وعلى الرغم من كون التعادل يكفي برشلونة الاسباني للاجتفاظ بالمركز الاول في مجموعته المجموعة، الا ان البرسا يبدو انه عازم على استغلال روح الانتصارات لتأكيد التفوق في كل المسارات.

قبل انطلاق مباراة الغد بين برشلونة الاسباني وروما الايطالي يحتل البرسا صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما يليه روما الايطالي برصيد 5 نقاط، ثم بايرن ليفركوزن الالماني برصد 4 نقاط، ويقبع بوريسوف البيلاروسي في ذيل القائمة برصيد 3 نقاط.

يخوض برشلونة الاسباني مباراة الغد وهو في كامل صفوفه وكامل معنوياته العالية، خاصة بعد عودة النجم الارجنتيني قائد الفريق ليونيل ميسي من الاصابة لتكتمل القوة الضاربة للفريق بمشاركة كل من ليونيل ميسي ونيماردا سيلفا ولويس سواريز.

وفي الوقت الذي تكتمل فيه صفوف الفريق الاسباني يدخل روما المباراة وهو يعاني الاصابات التي تسببت في غياب لاعبين من اهم نجوم الفريق وهما المصري محمد صلاح والايفواري جرفيينو.

يثذكر ان فريق روما الايطالي لم يفوز خارج ارضه في البطولات القارية منذ ما يزيد عن 5 سنوات ( منذ 2010) الامر الذي يمثل عبأ ثقيلا على المدرب والفريق خاصة بعد التعادل الهزيل الذي حققه الفريق في اخر مباراة له في الدوري المحلي حيث تعادل 2 – 2 مع بولونيا مؤخرًا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *