برشلونة في صدارة الدوري الاسباني بالفوز على غرناطة برباعية نظيفة

برشلونة في صدارة الدوري الاسباني بالفوز على غرناطة برباعية نظيفة

احتل فريق برشلونة صدارة الدوري الاسباني لهذا الموسم بعد الفوز العريض الذي حققه على ضيفه غرناطة باربعة اهداف نظيفة دون رد. اقيمت المباراة بين الفريقين على ستاد برشلونة – ملعب كامب ناو – مساء اليوم السبت في اطار مبارايات الجولة الـ 19 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ميسي يسجل مع برشلونة الهاتريك رقم 25

انتهت مباراة برشلونة مع غرناطة منذ قليل بنتيجة اربعة اهداف دون رد للفريق الكتالوني صاحب الارض ليرتفع رصيد برشلونة الى 42 نقطة يحتل بها صدارة الدوري بصفة مؤقته لحين انتهاء مباراة اتلاتيكو مدريد مع سيلتا فيجو مساء غدا الاحد. ويحتل اتلاتيكو مدريد المركز الثاني بصورة مؤقته برصيد 41 نقطة، بينا يأتي غريم برشلونة التقليدي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 37 نقطة، كما يلعب ريال مدريد مباراة في هذه الجولة مساء اليوم مع فريق ديبورتيفو لاكرونيا، التي تتوجه اليها الانظار بشدة خاصة انها مباراة ريال مدريد الاولى تحت قيادة زين الدين زيدان.

مباراة برشلونة مع غرناطة التي انتهت منذ قليل كانت السيطرة لفريق برشلونة – صاحب الارض – طوال مجريات المباراة. سجل فيها نجم الفريق ليونيل ميسي ثلاثة اهداف “هاتريك” بينما سجل نيمار الهدف الرابع للفريق. احرز ليونيل ميسي الهدف الاول في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، والهدف الثاني في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، بينما الهدف الثالث في الدقيقة 58 من عمر اللقاء. اما الهدف الرابع لفريق برشلونة فقد احرزه نيمار في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

جدير بالذكر ان الثلاث اهداف التي سجلها النجم الارجنتيني ليونيل ميسي ترفع رصيده من الارقام القياسية، حيث يعتبر هذا الهاتريك هو الهاتريك رقم 25 مع فريق برشلونة، والهاتريك الثاني في فريق غرناطة. كما يرتفع رصيد ليونيل ميسي من اهداف في هذا الموسم مع برشلونة الى 9 اهداف.

فريق برشلونة تتبقى له مباراة واحدة مؤجلة مع فريق سبورتينج خيخون سوف تقام في شهر فبرايل المقبل. كما يقبع فريق غرناطة بالخسارة في هذه المباراة في المركز الـ17 برصيد 17 نقطة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *