المصري محمد النني ينتقل رسميا الى الارسنال

المصري محمد النني ينتقل رسميا الى الارسنال

اعلن نادي ارسنال الانجليزي بصورة رسمية عن اتمام صفقة انتقال اللاعب الدولي المصري الى الفريق قادما من فريق بازل بطل سويسرا. كما اعلن ارسن فينجر في المؤتمر الصحفي الذي تلا مباراة الفريق امام ليفربول والتي انتهت بتعادل الفريقين (3 – 3) في اطار مبارايات الدوري الانجليزي لكرة القدم انه بالفعل انتقل محمد النيني الى الفريق علاوة على احتمال اشتراكه في مباراة الفريق القادمة امام ستوك سيتي.

تصريحات فينجر عن محمد النني

وفي اطار حديث ارسن فينجر عن تقييمه لصفقة انتقال الدولي المصري محمد النني اكد انه يتوقع ان يكون اللاعب اضافة حقيقية للفريق خاصة في ظل الاصابات والغيابات التي يعاني منها الفريق، كما اكد فينجر ان محمد النني يملك من السن الصغير (23 سنة) والخبرة التي اكتسبها من الملاعب الاوربية ما يجعله يندمج بسرعة مع الفريق ويلعب بايجابية من البداية. كما اعقب فينجر انه يتوقع ان يحقق محمد النني مع الفريق نجاحا جيدا بفضل ما يملكه من مهارات وقدرة على اللعب في اكثر من مكان وهو ما يعزز من قدرة الفريق في منطقة وسط الملعب.

جدير بالذكر ان الارسنال انهي صفقة انتقال محمد النني يوم الخميس (امس) ويسعى لتجهيز اللاعب ليشارك في مباراة الخميس القادمة يوم الاحد امام ستوك سيتي. كما اعلن الارسنال عن قميص النني الذي سيمثل به فريق الارسنال وسيكون بالرقم 35 بدلا من رقم 33 الذي كان يرتديه النني مع فريقه السابق بازل بسبب ارتداء الحارس بيتر تشيك للقميص رقم 33.

عقد محمد النني مع ارسنال لمدة اربعة اعوام ونصف عام بمقابل مادي وصل الى خمسة ملايين جنية استرليني، وسوف يلعب في مركز الوسط المدافع في الملعب ليكون امتدادا طبيعيا لماتيو فلاميني وارتيتا الذين ينتهي عقدهما مع الارسنال بنهاية العام ومن المتوقع عدم رغبتهما في التجديد، كما يتوقع المدير الفني ان يكون اداء النني مماثلا ومكملا لاداء نجم خط الوسط فرانسيس كوكلين الذي تعرض للاصابة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *