هزيمة برشلونة وتحديات القادم من مباريات

هزيمة برشلونة ليست نهاية المطاف

هزيمة برشلونة في مباراة مع ريال مدريد وعلى ملعبه ووسط جماهيرة بعدما يزيد عن 3 اشهر بلا هزيمة خاض فيها  39 مباراة دون هزيمة كانت بمثابة الصدمة للفريق ولمحبيه ليس في اسبانيا فحسب بل في كل انحاء العالم. هزيمة برشلونة في مباراة كلاسيكو الارض التي جرت اول امس كانت بمثابة تخليص الثأر للريال الذي هزمه البرسا على ارضة في مباراة كلاسيكو الارض السابقة.

وإثر هزيمة برشلونة على ملعبه وجه عدد كبير من المتابعين اللوم لثلاثي خط هجوم برشلونة المكون من لويس سواريز وليونيل ميسي ونيمار بسبب عجزهم جميعا عن التسجيل في المباراة التي كانت هزيمة برشلونة هي النتيجة فيها. وفي الوقت التي اشارات اصابح اللوم على الثلاثي الخطير في الفريق، خرج مدرب برشلونة لويس إنريكي مدافعا عنهم معطيا لهم كل العزر

هزيمة برشلونة ليست نهاية المطاف

وعلى الرغم من هزيمة برشلونة في مباراته الاخيرة مع ريال مدريد الا ان مدرب البرسا لويس إنريكي اكد انه لا يلوم احد في الفريق وليس قلقا من الحالة البدنية او النفسية لثلاثي الهجوم فيما يخص المباراة الهامة القادمة للفريق ضد اتلاتيكو مدريد في فاعليات ذهاب دور الثمانية في دوري ابطال اوربا.

واستطرد مدرب برشلونة البالغ من العمر 45 عاما دفاعه عن الثلاثي قائلا انهم ليسوا بماكينات ومن الطبيعي ان يظهر اللاعب دون المستوى المتوقع في مباراة ما وأن يتعرض للهزيمة، وهذا لا يعني انخفاض المستوى بل بالعكس ربما يكون نقطة استراحة لانطلاقة جديدة من الانتصارات لا تقل بأي حال من الاحوال عما حققناه في الشهور الماضية.

يُذكر ان نجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي قد سجل 37 هدف حتى الآن، بينما سجل نيمار 27 هدفا، ويأتي سواريز في المقدمة برصيد 43 هدف، ليكون مجموع اهداف الثلاثي لهذا الموسم 107 هدف.

جدير بالذكر ان مباراة برشلونة مع اتلاتيكو مدريد في بطولة دوري ابطال اوربا والمقرر لها يوم السبت المقبل هي الشغل الشاغل للاوساط الرياضية خاصة في ظل المنافسة الشديدة بين الفريقين، حيث يحتل برشلونة صدارة الدوري ويليه اتلاتيكو مدريد بفارق 6 نقاط. كما ان خط دفاع اتلاتيكو مدريد هو الاقوى ما بين كل خطوط الدفاع لكل الفرق الاسبانية، حيث لم يدخل مرمى الفريق سوى 15 هدف خلال 31 مباراة. كما ان اتلاتيكو مدريد هو الفريق الذي تمكن من هزيمة برشلونة واقصاءه  من دوري ابطال اوربا في عام 2014، كما انه هزم برشلونة وحقق لقب الدوري الاسباني في العام ذاته (2014).

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *