ليفربول يسحق برشلونة بأربعة اهداف دون رد

ليفربول يتفوق على برشلونة منذ بداية المباراة

في المباراة التي اقيمت مساء اليوم – السبت – استطاع فريق ليفربول الانجليزي أن يسحق فريق برشلونة الاسباني بأربعة اهداف دون رد في مواجهة قوية جدًا جرت احداثها على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن، وذلك في اطار منافسات بطولة كأس الابطال الدولية الودية.

ليفربول يتفوق على برشلونة منذ بداية المباراة

كانت السيطرة على مجريات اللعب والتصميم على الفوز هما مميزات الفريق الانجليزي منذ بداية المباراة، بينما كانت بداية برشلونة باهتة وغير واضحة المعالم. سيطرة ليفربول استطاع سادية ماني أن يترجمها الى اول اهداف الفريق الانجليزي في الدقيقة 15 من عمر اللقاء ليكون هدف اللاعب هو اول اهدافه مع فريق الريدز بعد انتقاله الى الفريق في فترة الانتقالات الاخيرة.

خلال مجريات الشوط الاول بالكامل بدا دفاع برشلونة في اسوأ حالاته، بينما تألق هجوم فريق ليفربول على مدار الشوط الاول، وإن كان القائم قد حرم برشلونة من هدف التعديل في الدقيقة 23 من الشوط الاول حين اصطدمت الكرة التي سددها ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني بالقائم لتخرج بعيدا خارج الملعب، ويستمر الاداء الباهت لفريق برشلونة على عكس الاداء الرائع للفريق الانجليزي لينتهي الشوط الاول بهدف لصالح ليفربول.

الشوط الثاني لم يشهد تغير في معدلات الاداء بين الفريقين، بل استمر ارتباك دفاع برشلونة ليصل الى مستوى كارثي جعل مدافع الفريق خافيير ماسكيرانو يسجل في مرماه بالخطأ الهدف الثاني لليفربول بعد مرور دقيقتين من بداية الشوط الثاني، لتأتي الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني والـ 48 من عمر اللقاء وتشهد هدف ليفربول الثالث عن طريق اللاعب ديفوك أوريجى.

ثلاثية رائعة لليفربول مع اداء كارثي لدفاعات برشلونة استمرت حتى نهاية المباراة التي شهدت الهدف الرابع عن طريق اللاعب  ماركو جرويتش برأسية صاروخية في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة.

مباراة ليفربول مع برشلونة التي انتهت بهزيمة كارثية للفريق الاسباني تعتبر ختام مباراياته في البطولة حيث بق له أن فاز على فريق سيلتك الاسكتلندى بثلاث اهداف لهدف، كما فاز على ليستر سيتي الانجليزي بنتيجة 4/2. اما فريق ليفربول فقد سبق له الفوز على فريق ميلان الايطالي بهدفين دون رد، وخسر مباراته امام تشيلسي بهدف نظيف.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *