مانشستر يونايتد ضد ارسنال – 19/11

استطاع فريق مانشستر سيتي ان يعود الى المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز بفضل الفوز الكبير الذي حققه على فريق سوانسي سيتي بنتيجة 3 – 1 في الجولة السابقة من الدوري الممتاز. في تلك المباراة مع سوانسي سيتي تالق فريق السياطين الحمر بكالمه امام الفريق الويلزي، واستطاع زلاتان ابراهيموفيتش ان يسجل هدفين لفريق جوزيه مورينيو الذي تفوق على نفسه في المباراة. النجم السويدي سوف يكون لديه وقت كاف للحصول على قسط من الراحة قبل مباراة ارسنال، بالاضافة الى انه معتزل اللعب الدولي وهو ما يجعله يستعد بشكل مناسب ليشكل بالفعل قوة ضاربة للفريق وتهديدا كبيرا على دفاعات الفريق المنافس.

مانشستر يونايتد  ضد ارسنال

اما فريق مانشيستر يونايتد فقد فقد بالفعل عدد من النقاط في الموسم الحالي من الدوري الانجليزي وهو ما يعني انه سوف يلعب للفوز في مباراة السبت المقبل امام الارسنال. الارسنال تعادل في المباراة السابقة خارج ارضه امام توتنهام هوتسبير بهدف لكلا منهما ولكن الفريق استطاع ان يرفع معدله التهديفي هذا الموسم.

نتوقع ان يسجل كلا الفريقين اهداف في المباراة التي سوف تقام على ملعب أولد ترافورد، كما يحمل كلا الفريقين فرص متعادلة للفوز بنتيجة المباراة. اللاعب الذي يمكن ان تراهن عليه هو بيسي ايس التشيلي اليكسيس سانشيز.

لقاء مانشستر يونايتد  ضد ارسنال  سيقام في يوم 19/11/2016 في تمام  الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش

التوقعات: 1:1

العوائد والاحتمالات:

ارسنال التعادل مانشستر يونايتد
2.90 3.30 2.50

 

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *