ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند – 7 / 12

بعد التعادل الإيجابي الذي حققه ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو مع غريمه التقليدي برشلونة على ملعب الاخير بنتيجة 1 – 1 في اللقاء الذي جمعهما ليلة السبت الماضي يستضيف فريق ريال مدريد على ملعبة سانتياجو برنابو فريق بروسيا دورتمنود في آخر مباراة لهما في دور المجموعات لدوري ابطال اوربا.

ريال مدريد وموسم رائع حتى الآن

لا شك ان التعادل الايجابي الذي حققه الفريق الملكي في مباراة كلاسيكو الارض في الدقيقة الاخيرة من المباراة قد اعطى الفريق دفعة معنوية هائلة سواء في الدوري الاسباني او في مبارايات دوري ابطال اوربا لهذا الموسم، وهو ما يجعل الفريق في حالة فنية ومعنوية عالية لملاقات رجال توماس توخل مدرب بروسيا دورتموند الالماني يوم الاربعاء القادم.

في مباراة الاربعاء القادم التي يحل فيها بروسيا دورتموند ضيفا على الريال سوف يسعى اصحاب الارض الى الفوز وتصدر المجموعة من خلال اداء قوي يساعدهم في ذلك الحالة الفنوية والمعنوية المرتفعة للفريق. كما يسعى رجال زين الدين زيدان الى الحفاظ على سجل الفريق على ارضه خال من اي هزيمة منذ تولي زيدان مهمة قيادة الفريق، ونتوقع انهم سوف ينجحون في تحقيق ذلك ويحتلون صدارة المجموعة.

على الجانب الآخر حقق فريق بورسيا دورتمنود فوز عريض على فريق بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 4 – 1 في الدوري الالماني، الا ان بروسيا دورتموند عليه ان يقاتل بشكا اكبر لتحقيق نتيجة ايجابية ضد فريق كبير بحجم ريال مدريد. خلال الفترة الماضية كان اداء بروسيا دورتموند خارج ملعبه غير ايجابي وعادة ما يعود مشجعيه خالي الوفاض.

موعد إقامة المباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند سيقام يوم 07/12/2016 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش

التوقعات: 1- 2

العوائد والاحتمالات:

بروسيا دورتموند

التعادل

ريال مدريد

4

4

1

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *