أوساسونا ضد برشلونة – 10/12

بعد أن انتهت مباراة الكلاسيكو على ملعب كامب ناو معقل الفريق الكتالوني برشلونة والذي نجح فيه ريال مدريد في تحقيق التعادل الإيجابي بهدف لكل الفريقين في الوقت الاخير من المباراة، وبعد ان فشل برشلونة في تقليص فارق الـ 6 نقاط بينه وبين الفريق الملكي، يعود برشلونة الى الصراع من جديد على اللقب بلقاء يوم السبت القادم حين يحل ضيفًا على فريق أوساسونا.

برشلونة يسعي للعودة الى الإنتصارات

يسعي الفريق الكتالوني من هذه المباراة ان يعود الى نغمة الانتصارات بعد ان فشل على مدار ثلاث مبارايات متتالية في الدوري الاسباني لهذا الموسم في ان يحقق الفوز، بل انتهت جميعها بالتعادل وكان آخرها مباراته مع متصر الدوري ريال مدريد.

بقاء البرسا خلف ريال مدريد بـ 6 نقاط يجعل الفوز في مباراة الفريق ضد أوساسونا حتمي بالنسبة لهم إذا ما ارادوا ان يظلوا في المنافسة، بينما يأتي منافسهم في المباراة القادمة أوساسونا بعد معاناة اربع هزائم متتالية في الدوري الاسباني كان آخرها الخسارة من غرنادة بنتيجة 3 – 1 يدخل بها في دائرة الفرق المهددة بالهبوط لهذا الموسم.

نتوقع ان ينجح رجال لويس انريكي في العودة للإنتصارات في الدوري الاسباني خاصة بعد ان حقق الفريق فوزًا مريحا على فريق بروسيا مونشنغلادباخ في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء الماضي. كما نتوقع ان يسجل ليوينل ميسي في هذه المباراة اهدافًا ترفع من رصيده التهديفي مع الفريق، وتعزز منافسته على لقب هداف البطولة.

سوف تقام مباراة برشلونة ضد أوساسونا يوم السبت الموافق 10/12/2016 في تمام الساعة 12.00 بتوقيت جرينيتش

التوقعات: صفر – 3

العوائد والاحتمالات:

برشلونة

التعادل

أوساسونا

1.18

7.00

13.0

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *