ريال مدريد بطل العالم للاندية

في مباراة مثيرة وقوية استطاع ريال مدريد ان يصبح بطل العالم للاندية باحرازه كأس البطولة التي اسدل عليها الستار في اليابان اليوم. ريال مدريد بطل العالم للاندية استطاع ان يحقق اللقب بعد ان فاز على فريق كاشيما إنتلرز بنتيجة 4 – 2 في مباراة اليوم الاحد والتي انتهى وقتها الاصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق.

كاشيما إنتلرز يدخل التاريخ بمواجهة بطل العالم للاندية

على الرغم من هزيمة فريق كاسيما أنتلرز في مباراة البطولة امام ريال مدريد وفشله في ان يصبح بطل العالم للاندية لاول مرة في تاريخه واول مرة في تاريخ قارة آسيا الا انه قد دخل التارريخ بالفعل باعتباره اول فريق اسيوي يصل الى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم لابطال الدوري. هذا وقد لعب فريق كاشيما الياباني مباراة قوية استطاع فيها ان يحرج ريال مدريد الاقوى في كل الامكانيات.

بعد ان تقدم ريال مدريد بهدف كريم بنزيما في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة بعد ان سدد مودريتش كرة قوية على المرمى فشل حارس كاشيما في الامساك بها لترتد الى كريم بنزيما الذي سددها في الشباك محرزا الهدف الاول.

لم ترتبك صفوف كاشيما بعد احراز بطل العالم للاندية – ريال مرديد – للهدف الاول، بل سرعان ما تماسك الفريق واستطاع ان يهدد مرمى ريال مدريد حتى ادرك التعادل قبل نهاية الشوط الاول عن طريق اللاعب شيباساكي الذي سرعان ما عاد بعد بداية الشوط الثاني – الدقيقة 52 – واحرز هدفه الثاني وهدف التقدم لفريق كاشيما على الريال لتصبح النتيجة 2 – 1 لصالح كاشيما الياباني.

تقدم كاشيما في وقت مبكر من الشوط الثاني جعل ريال مدريد يعمل بكل خطوطه كي يدرك التعادل وقد كان له هذا في الدقيقة 60 حين احتسب الحكم ضربة جزاء لفريق ريال مدريد بسبب اعاقة إيسكو، سدد كرستيانو رونالدو ضربة الجزاء ليتعادل بها للفريق الاسباني.

انتهي الوقت الاصلي بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 2 – 2، ليحتسب الحكم وقتًا اضافيا استطاع فيه ريال مدريد ان يوظف خبرات لاعبيه فيه، حيث سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 97 من عمر المباراة وبعدها بـ 7 دقائق سجل كرستيانو رونالدو الهدف الرابع لفريقه والثالث له ( هاتريك ) اثر تسديده رائعة جعلت من ريال مدريد بطل العالم للاندية لهذا الموسم ومحرزا لقب البطولة الرابع له ليعادل رقم برشلونة الاسباني – غريمه التقليدي – في عدد الالقاب القارية حيث يملك كل منهما الان 10 القاب قارية في القرن الواحد والعشرون.

جدير بالذكر ان هذا الفوز يصعد بفريق ريال مدريد الى المباراة رقم 37 على التوالي بدون خسارة في كل المسابقات التي شارك فيها حتى الان، وهو ما يعد انجازا لم يتحقق للفريق منذ فترة.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *