مباراة مانشستر يونايتد ضد ساندرلاند: 26/12

حتى يومنا هذا لا يعتبر فريق مانشستر يونايتد قد دخل بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم باسلوبه المميز بنغمة الانتصارات المتتالية والاداء عالي المستوى، ومع هذا يبدو ان جوزيه مورينيو هو ورجاله جاهزون لخوض مباراتهم القادمة ضد فريق ساندرلاند. وبعد ان استطاع المان يونايتد ان يحقق الفوز على فرق قوية في الدوري الانجليزي مثل توتنهام وكريستال بالاس، استطاع ايضا ان يتغلب في آخر مباراة له في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم امام ويست بروميتش على ملعب هاوثورنس.

مانشستر يونايتد وسعي نحو الفوز بالمباراة

من خلال مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد ساندرلاند يهدف الفريق الى التقدم في ترتيب فرق الدوري لهذا الموسم، وبالفعل هم مجهزون بشكل يجعلهم الاكثر حظًا للفوز بنقاط المباراة المرتقبة يوم الاثنين القادم ضد فريق ساندرلاند.

اما فريق القطط السوداء او الساندرلاند فقد حققوا فوزا مهما على فريق واتفورد في نهاية الاسبوع الماضي، الا ان الفريق يعاني بشدة هذا الموسم لدرجة تجعله ضمن الفرق المهددة بالهبوط، وهذه الحالة التي عليها ساندرلاند لا نتوقع ان تكون لدية القدرة على افساد فرحة المان يونايتد على ملعبة الود ترافورد.

زلاتان إبراهيموفيتش ابدع في فوز المان يونايتد بنتيجة 2 – 0 على ويست بروميتش الاخيرة ونتوقع ان يهدد مرمى الفريق المنافس ويحرز اهداف في المباراة.

سوف تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد ساندرلاند يوم الاثنين الموافق 26/12/2016 في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2- 1

العوائد والاحتمالات:

مانشستر يونايتد

التعادل

ساندرلاند

2.38

3.50

لا يوجد

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *