مباراة الجزائر ضد السنغال – كأس الامم الافريقية – 23/01

انتزعت السنغال المركز الاول في المجموعة الثانية في بطولة كأس الامم الافريقية 2017 بفضل فوزها على زيمبابوي. أسود التيرانجا قدموا حتى الآن عروضا مذهلة في البطولة المقامة حاليا في الغابون، كما ان سيدو ماني لاعب ليفربول قد احرز هدفين لمنتخب السنغال في مرحلة المجموعات من بطولة كأس الامم الافريقية.

وإذا اعتبرنا ان منتخب السنغال قد ضمن التأهل للدور الربع النهائي في صدارة المجموعة الثانية فإننا نتوقع ان يقوم المدرب أليو سيسي بالتغيير في تشكيل الفريق وذلك من خلال اشراك اللاعبين في مباراة الفريق القادمة ضد الجزائر والذين لم يشاركوا في المبارايات الماضية.

اما لاعبي المدير الفني جورج ليكنز لمنتخب الجزائر فقد ظهروا بمستوى اقل من المتوقع في البطولة المقامة حاليا في الغابون. فبعد التعادل بنتيجة 2 – 2 امام زيمبابوي في مباراتهم الافتتاحية، فقد خسر منتخب النجوم بنتيجة 2 -1 امام منتخب تونس في مباراتهم الثانية في المجموعة وسوف يكونوا في حاجة للحصول على نقاط المباراة الثلاثة من المباراة التي ستقام يوم الاثنين إذا ما ارادوا ان يحافظوا على آمالهم في الوصول الى المراحل التالية من البطولة.

الجزائر تريد الفوز في هذه المباراة لما لها من اهمية ودوافع اكثر من حاجة السنغال لها، وهو ما يجعلنا نضع اموالنا في الرهان رياض محرز وزملاءه.

سوف تقام مباراة الجزائر ضد السنغال يوم الاثنين الموافق 23/01/ 2017 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 0
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *