مباراة يوفنتوس ضد ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوربا

سوف يلعب العملاق الايطالي يوفنتوس ضد ريال مدريد العملاق الاسباني في نهائي دوري ابطال اوربا يوم السبت القادم على الملعب الوطني لمدينة كارديف. لقد ظهر فريق اليوفنتوس بمستوى مبهر طوال موسم البطولة الحالية وهو بالفعل دون ادنى شك سوف يخوض مباراة النهائي وهو في كامل الثقة يوم السبت القادم.

تعود المرة الاخيرة التي حقق فيها اليوفي لقب دوري ابطال اوربا لعام 1994 وهم بالفعل متشوقين جدا لإعادة ايام المجد مرة اخرى الى مدينة تورينو.

أما فريق ريال مدريد على الجانب الآخر فقد أبلى بلاءًا حسنا للإحتفاظ بلقب بطولة دوري ابطال اوربا للموسم الثاني على التوالي وإذا استطاع الفريق ان يفوز بهذه المباراة على فريق اليوفي بقيادة ماكس أليغري فإنه سوف يكون قد حقق إنجاز تاريخي في موسم اكثر من رائع.

يسعى فريق اللوس بلانكوس ان يكون أول فريق يحافظ على لقب دوري ابطال اوربا للعام الثاني على التوالي، ولكن الفوز على فريق رائع مثل اليوفي الايطالي لا يكون امرا سهل اطلاقا.

مع وضع كل جوانب المباراة في الاعتبار والنظر في الاجواء العامة واداء كلا الفريقين فإننا نتوقع ان تنتهي مباراة يوفنتوس ضد ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوربا يوم السبت القادم بالتعادل الايجابي في الوقت الاصلي من وقت المباراة.

موعد مباراة يوفنتوس ضد ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوربا يوم السبت القادم الموافق  03/06/2017 في تمام الساعة 19:45 توقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

يوفنتوس

    التعادل

ريال مدريد

2.90

3.20

2.60

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *