مباراة بولندا ضد رومانيا – تصفيات كأس العالم – 10/06/2017

بفضل هدف اللاعب ووكاش بيشتشيك الذي احرزه قبل نهاية المباراة حقق منتخب بولندا فوزا صعبا على منتخب مونتينيغرو في العاصمة بودغوريتسا وهو ما جعل منتخب بولندا يتقدم خطوة للأمام نحو تأمين التأهل التلقائي للفريق لنهائيات كأس العالم القادمة في روسيا 2018.

خلال مباراة بولندا ضد رومانيا والمقرر اقامتها يوم السبت القادم سوف يسعى المنتخب البولندي الى تأكيد صدارة المجموعة الخامسة بما يجعل الاسلوب المرجح للفريق هو الاسلوب الهجومي في اللعب عندما يقابلون منتخب رومانيا ليلة السبت القادم.

المتابع يعرف ان منتخب بولندا فاز على منتخب الدنمارك ومنتخب أرمينيا في المباراتين السابقتين على ملعبه على التوالي في التصفيات، ومع ملاحظة ان منتخب رومانيا لم يفوز في اي مباراة من المبارايات الخمس الاخيرة التي لعبها، فإننا نتوقع ان يستطيع اصحاب الارض تحقيق الفوز في المباراة التي سوف تقام على ملعب ملعب وارسو الوطني.

اما عن لاعب منتخب بولندا روبرت ليواندوفسكي فقد قدم موسم اكثر من رائع ومن المتوقع ان يشكل مهاجم بايرن ميونخ تهديدا حقيقيا على دفاع ومرمى الفريق الضيف.

مع وضع كافة الامور المؤثرة في الاعتبار فإننا نعتقد ان الرهان على فوز منتخب بولندا متصدر المجموعة الخامسة يعتبر هو الرهان الارجح ان يحقق لك اكبر فائدة.

موعد مباراة مباراة بولندا ضد رومانيا في تصفيات كأس العالم يوم الجمعة القادم الموافق  10/06/2017 في تمام الساعة 19:45 توقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 0

العوائد والاحتمالات:

بولندا

    التعادل

رومانيا

1.53

3.90

8.50

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *