مباراة الكاميرون ضد تشيلي – كأس العالم للقارات – 18/06/2017

سوف يلتقي منتخب تشيلي حامل لقب كوبا امريكا مع منتخب الكاميرون الحامل للقب كأس الامم الافريقية  يوم الاحد القادم في المباراة الافتتاحية لهما في كأس القارات لعام 2017.

حقق منتخب تشيلي التعادل بنتيجة 1- 1 في مباراة الاستعداد للبطولة التي لعبها ضد منتخب روسيا قبل بداية البطولة وفي هذه المباراة سوف يسعى فريق تشيلي تحت قيادة خوان أنطونيو بيزي الى طريق الانتصارات. من المتوقع ان يكون اللاعب أليكسيس سانشيز هو مصدر الخطورة على دفاع منتخب الكاميرون في هذه المباراة كما ان اللاعب رقم واحد في فريق بايرن ميونخ التشيلي أرتورو فيدال من المرشح ان يكون هو اللاعب المؤثر في نتيجة المباراة من جانب الفريق التشيلي ممثل امريكا الجنوبية.

وفي الوقت الذي يضع فيه منتخب تشيلي أمال كبيرة في الفوز بلقب بطولة كأس العالم للقارات لعام 2017 وعلى الرغم من فوز منتخب الكاميرون ببطولة كأس الامم الافريقية لعام 2016 الا اننا سوف نضع مال الرهان عندما نراهن على فوز منتخب تشيلي بهذه المباراة.

في مباراة الكاميرون ضد تشيلي التي كانت في نهائيات كأس العالم عام 1998 تعادل الفريقين بنتيجة 1 – 1 ولكننا نتوقع ان يكون منتخب تشيلي هو الاقرب للفوز في المباراة التي وسف تقام يوم الاحد القادم بين الفريقين.

من المعروف جيدا ان منتخب البرازيل الجار الملاصق لمنتخب تشيلي في امريكا الجنوبية هو من فاز ببطولة كأس العالم للقارات عن عام 2013 الماضية.

موعد مباراة الكاميرون ضد تشيلي في كأس العالم للقارات يوم الاحد القادم الموافق  18/06/2017 في تمام الساعة 19:00 توقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

الكاميرون     التعادل تشيلي
6.50 4.00 1.60

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *