مباراة تشلسي ضد إيفرتون – 27/08/ 2017

سوف يسعى فريق تشلسي الى أن يستفيد من الفوز بنتيجة 2 – 1 على غريمه المحلي من نفس المدينة توتنهام حين يستضيف فريق إيفرتون على ملعب ستامفورد بريدج يوم الاحد القادم في اطار فاعليات الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

قدم تشلسي في المباراة الماضية عرضا جيدا فاز من خلاله على فريق توتنهام استطاع به ان يستعيد الثقة التي فقدها مع الهزيمة المفاجئة في مباراته الافتتاحية هذا الموسم على يد فريق بيرنلي، وبلا شك استطاع فريق البلوز حامل لقب البطولة عن الموسم الماضي ان يستعيد الثقة اللازمة له للمبارايات القادمة.

نجم تشلسي العائد بقوة ألونسو ماركوس هو من سجل ثنائية تشلسي في ديربي لندن في المباراة الماضية وهو ما يجعل كل الانظار تتعلق بالنجم الاسباني الذي يلعب بالقدم اليسرى عندما تقام مباراة تشلسي ضد إيفرتون يوم الاحد القادم.

اما مدافع الفريق المهم غاري كاهيل فسوف يكون خارج التشكيل وذلك بسبب الاستبعاد ولكن مدرب الفريق أنطونيو كونتي لديه عدد من اللاعبين الكبار الذين يمكن ان يختار من بينهم. ومن الملاحظ ان فريق توتنهام ليس بالفريق الذي يحقق المفاجآت خارج ملعبه، ولهذا نتوقع ان يستطيع الفريق حامل لقب الدوري الانجليزي عن الموسم الماضي الاستمرار في حصد نقاط المبارايات في الموسم الجديد من الدوري الانجليزي.

كما ينبغي نا نتذكر أن فريق تشلسي تفوق على فريق إيفرتون بنتيجة 5 – 0 في آخر مباراة كانت بينهم في لندن.

موعد مباراة تشلسي ضد إيفرتون يوم الاحد القادم الموافق 27/08/ 2017 في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

تشلسي

    التعادل

إيفرتون

1.40

4.50

8.00

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *