مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي – 09/09/2017

تعتبر مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي المقرر اقامتها يوم السبت القادم في اطار فاعليات الجولة الثالثة من مبارايات الدوري الاسباني على ملعب ريال مدريد سنتياغو برنابيو الفرصة الذهبية للعودة الى طريق الانتصارات بعد ان خسر الريال نقطتين ثمينتين بالتعادل المفاجئ امام فالنسيا في المباراة الثانية له في الموسم الجديد من الدوري الاسباني.

مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي سوف تكون بدون مشاركة نجم الفريق كرستيانو رونالدو بسبب الايقاف ولكنها ايضا ستشهد عودة نجم خط دفاع الفريق سيرجيو راموس من الايقاف.

كما نتوقع ان يلعب ريال مدريد بكل قوته الضاربة بهدف تامين فوز كبير يضمن له الحصول على نقاط المباراة وتحقيق الفوز الثاني له في الدوري الاسباني لهذا الموسم.  كما نتوقع ان يكون النجم الويلزي غاريث بيل هو نجم ريال مدريد في المباراة وفي ظل غياب كرستيانو رونالدو.

اما على الجانب الآخر فإن فريق ليفانتي الوافد الجديد الى الدوري الاسباني فسوف يسعى الى زيادة عدد المبارايات التي خاضها بلا هزيمة في موسم 2017/2018 من الدوري الاسباني، ولكن نتوقع ان تكون مباراة السبت القادم هي الهزيمة الاولى لهم وذلك لأن الفريق الملكي قوة لا يستهان بها وخاصة على ملعبه.

لهذا نتوقع ان يحقق ريال مدريد فوزا كبيرا على ضيفه لفانتي في المباراة المقرر اقامته بينهما يوم السبت القادم على ملعب سنتياغو برنابيو في اطار الجولة الثالثة من الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي يوم السبت القادم الموافق 09/09/2017 في تمام الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 4 – 1

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريد     التعادل ليفانتي
1.05 15.00 34.00

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *