مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ – 27/09/2017

من المقرر أن تقام مباراة مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ على ملعب بارك دي برينس يوم الأربعاء القادم والتي من المتوقع أن تكون أكثر المبارايات إثارة في هذا اليوم ضمن فاعليات مبارايات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال اوربا.

في الوقت الحالي يبدو فريق باريس سان جيرمان بأنه فريق لا يُقهر، خاصة بعد أن تفوق في المباراة الافتتاحية في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال اوربا على فريق سيلتك بنتيجة 5 – 0 على ملعب سيلتك بارك.

ومما لا شك فيه أن فريق باريس سان جيرمان بما فيه من نجوم وهو المتصدر للدوري الفرنسي حتى الآن عازم على أن يسمتر في بطولة دوري أبطال اوربا لينافس عليها، كما سيبذل اللاعبين كل ما في وسعهم في مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ المقررة يوم الأربعاء القادم.

اما من ناحية النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا فقد احرز الكثير من الاهداف الممتعة منذ انضمام اللاعب الى صفوف الفريق، كما يتوقع الجميع أن يكون له دور فعال في مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ مما سيشكل عبئا ثقيلا على دفاعات الفريق الضيف.

اما فريق بايرن ميونخ فالمتوقع دائما ان يكون ضمن الفرق المرشحه للفوز بلقب دوري أبطال اوربا، ونت جانبنا نتوقع أن يقدم لاعبي الفريق ما يثبت انهم يستحقون الترشح للفوز باللقب حين تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ على ملعب بارك دي برينس يوم الأربعاء القادم.

موعد إقامة مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ يوم الاربعاء القادم الموافق  27/09/2017 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

باريس سان جيرمان

    التعادل

بايرن ميونخ

1.95

4.00

3.8

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *