مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان – دوري أبطال أوربا – 05/12/2017

تتجه أنظار محبي كرة القدم الاوربية إلى ملعب أليانز أرينا ليلة الثلاثاء القادم ( غدًا ) لمتابعة مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في المواجهة الأقوى بين فرق المجموعة B من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوربا.

في مباراة الجولة الماضية بينهما استطاع الفريق الباريسي أن يتفوق على بايرن ميونخ بثنائية نظيفة على ملعب بارك دي برنس، ولكن تجدر بنا الإشارة إلى أن بطل الدوري الألماني ( البايرن ) لم يكون في مستواه المعهود على الإطلاق في تلك المباراة.

فريق بايرن ميونخ من ناحيته قدم مستوى عالي من الإداء والنتائج الطيبة في كل البطولات التي شارك بها خاصة منذ تولي يوب هاينكس زمام الغدارة الفنية للفريق، وفي مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان المرتقفبة نتوقع أن يكون البايرن قادرًا على الثأر من فريق باريس سان جيرمان ويستطيع أن يعوض الخسارة الماضية، خاصة وأن المباراة على ملعبه ( أليانز أرينا ).

هذا ويرى الكثير من الخبراء والمحللين ان فريق باريس سان جيرمان واحد من الفرق المرشحه بقوة للفوز ببطولة دوري أبطال أوربا هذا الموسم، وبلا شك سوف يبذلك كل لاعبي الفريق الباريسي جهدهم ليثبتوا أنهم الافضل في مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان المقرر إقامتها ليلة الثلاثاء القادم.

من خلال دراسة كافة المعطيات والظروف المحيطة لكلا الفريقين وبعد أن ضمن كلا الفريقين التأهل لمرحلة خروج المغلوب في البطولة والتأهل من دور المجموعات، نتوقع أن تكون مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان من المبارايات القوية للغاية وتحظى بعدد من الأهداف ولكنها سوف تنتهي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء القادم الموافق 05/12/ 2017 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  2 – 2

العوائد والاحتمالات:

 بايرن ميونخ

    التعادل

باريس سان جيرمان

2.50

3.79

2.75

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *