برشلونة خلف أتلينتكو مدريد في الدوري في عام 2018

هذه حقيقة من واقع نتائج عام 2018 يبقى برشلونة خلف أتلينتكو مدريد في الدوري، وذلك لأن برشلونة للمرة الثالثة هذا الموسم يسقط في فخ التعادل في عام 2018 حين تعادل في مباراته الأخيرة أمام لا بالماس في المباراة التي انتهت بين الفريقين بنتيجة 1 – -1 ضمن مبارايات الجولة الـ 26 في الدوري الأسباني لهذا الموسم.

وعلى الرغم من التحفظ على القرارات التحكيمية في مباراة برشلونة الأخيرة ضد لاس بالماس التي انتهت بالتعادل إلا أن هذا التعادل قد برشلونة إلى خسارة نقطتين في الصراع على القمة في الدوري الأسباني هذا الموسم.

وخلال عام 2018 يأتي برشلونة خلف أتليتكو مدريد في ترتيب فرق الدوري الأسباني حيث لم يتمكن من حصد سوى 21 نقطة فقط من تسع مبارايات لعبها في الدوري، فاز في ست مبارايات منها وتعادل في ثلاث.

على الجانب الآخر يأتي فريق أتليتكو مدريد في صدارة الدوري الأسباني خلال عام 2018 من واقع النتائج التي حققها، حيث لعب تسع مبارايات جمع منها 25 نقطة، بواقع 8 مرات فوز وتعادل وحيد.

بينما يأتي الفريق الملكي ريال مدريد في المركز الثالث بعد أن جمع 21 نقطة خلال عام 2018 وذلك من ست مرات فواز وتعادلين وخسارتين.

جدير بالذكر رغم من كون برشلونة خلف أتلينتكو مدريد في الدوري طبقا لنتائج مبارايات عام 2018، إلا ان العملاق الكتالوني لازال في صدارة الدوري الأسباني هذا الموسم 2017/2018 برصيد 66 نقطة يغرد بها منفردا بعيد عن أقرب منافسيه ( أتليتكو مدريد ) بفارق 5 نقاط، كما أنه الفريق الأقرب لحسم البطولة خاصة مع المستوى الرائع الذي يظهر به الفريق خلال الموسم الحالي وتحت قيادة إرنستو فالفيردي.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة سوف يستضيف على ملعبه يوم الاحد القادم فريق أتليتكو مدريد في واحدة من دربيات الكرة الأسبانية والتي من خلالها سوف يتحدد بشكل كبير بطل الدوري الأسباني لهذا الموسم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *