مباراة برشلونة ضد إشبيلية – كأس إسبانيا – 21/04/2018

مباراة برشلونة ضد إشبيلية – كأس إسبانيا – 21/04/2018

سوف تكون مباراة برشلونة ضد إشبيلية في نهائي كأس إسبانيا أو كأس الملك واحدة من المبارايات النارية على كافة المستويات حيث تقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو. في مباراة نهائي كأس إسبانيا التي سوف تقام يوم السبت القادم يسعى فيها فريق إشبيلية لتحقيق بطولة لهم في هذا الموسم، ولكن الفوز على برشلونة العملاق الكتالوني ليس بالأمر السهل كما يمكن ان يفكر الاندلسيين.

المؤكد أن مباراة برشلونة ضد إشبيلية في نهائي الكأس سوف تكون مباراة مثيرة للغاية، ولكن يبدو ان فريق إشبيلية ليس في أفضل مستوى له في الفترة الاخيرة من الموسم، والدليل على ذلك هو فشل الفريق في تحقيق الفوز في آخر خمس مبارايات له في الدوري الإسباني.

وعلى الجانب الآخر، تقام مباراة برشلونة ضد إشبيلية والفريق الكتالوني على مقربة من الفوز ببطولة الدوري الإسباني لهذا الموسم، على الرغم من ان الفريق جميعه لازال يعاني من كارثة الخروج من الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوربا.

وعلى الرغم من اننا نتوقع الدفاع المستميت من جانب فريق إشبيلية بقيادة أوناي إيمري للدفاع عن اللقب الذي يحمله الفريق عن الموسم الماضي، ولكننا نتوقع أيضا ان يستطيع برشلونة تحقيق الفوز والحصول على لقب كأس إسبانيا لهذا الموسم، كما نتوقع ان يكون ليونيل ميسي – كالعادة – هو رجل المباراة الذي يستطيع أن يحدث الفارق في مباراة برشلونة ضد إشبيلية في نهائي كأس الملك المقرر اقامتها يوم السبت القادم.

سوف تقام مباراة برشلونة ضد إشبيلية يوم السبت القادم الموافق 21 /04/2018 في تمام الساعة 21:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

برشلونة

    التعادل

إشبيلية

1.39

4.75

7.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (19/04/2018 تمام الساعة  19:48 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *