مباراة جيرونا ضد برشلونة – الدوري الأسباني – 27/01/2019

مباراة جيرونا ضد برشلونة

سوف تتجه أنظار كل محبي كرة القدم الأسبانيه إلى مباراة جيرونا ضد برشلونة التي سوف تقام على ملعب مونتيليفي يوم الأحد القادم ضمن فاعليات الجولة الـ 21 من الدوري الأسباني لكرة القدم، في مباراة الديربي الكتالوني.

في مباراة جيرونا ضد ريال بيتيس التي اقيمت في الأسبوع الماضي كان جيرونا على وشك اجبار ريال بيتيس على التعادل، ولكن الأخير استطاع أن يسجل هدف الفوز في الوقت القاتل من المباراة.

حقيقي أن فريق جيرونا بقيادة أوزيبيو ساكريستان استطاع أن يتفوق على فريق برشلونة في المباراة السابقة بين الفريقين، ولكن وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم لا يمكن البناء على هذه النتيجة في مباراة جيرونا ضد برشلونة القادة يوم الأحد القادم، خاصة في ظل إصرار لاعبي فريق برشلونة بقيادة إرنستو فالفيردي على الإحتفاظ بصدارة ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم.

ووفقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم لنتيجة مباراة جيرونا ضد برشلونة فإن البرسا سوف يحقق الفوز في المباراة، كما سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو اللاعب المميز في المباراة وسوف يسجل الأهداف بعد ان يرهق دفاعات فريق جيرونا في مبارة الثلاثاء القادم.

سوف تقام مباراة جيرونا ضد برشلونة ضمن بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم يوم الأحد القادم، والموافق 29/01/2019 في تمام الساعة 17:15 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 0 – 3

العوائد والاحتمالات:

جيرونا التعادل برشلونة
10 5.25 1.33

*العوائد صحيحة وقت النشر (25/01/2019 تمام الساعة  22:05 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *