كأس إنجلترا : فريق الأرسنال يودع البطولة بعد هزيمته من مانشستر يونايتد بنتيجة 3/1

كأس إنجلترا فريق الأرسنال يودع البطولة بعد هزيمته من مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة

ودع فريق الأرسنال مسابقة كأس إنجلترا بعد هزيمته الثقيلة من فريق مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدف وحيد في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب الإمارات، في إطار مواجهات الدور الرابع من مسابقة كأس إنجلترا.

مع بداية المباراة وفي الدقيقة الـ30 من عمر الشوط الاول نجح اللاعب ألكسيس سانشيز في إحراز هدف التقدم بعد أن تمكن من مراوغة حارس مرمى الأرسنال بعد أن إستقبل تمريرة رائعة من النجم لوكاكو، وتقديراً لجماهير فريقه السابق رفض سانشيز الإحتفال بهدفه.

وبعد مرور أقل من دقيقة واحدة، وبالتحديد في الدقيقة الـ31 نجح اللاعب خيسي لينجارد في تعزيز تقدم فريقه من خلال إحراز الهدف الثاني عن طريق هجمة مرتدة رائعة قام بتنفيذها الشياطين الحمر أثمرت عن الهدف الثاني للمان يونايتد.

وقبل نهاية الشوط الاول بدقائق قليلة رفض لاعبي فريق الأرسنال أن ينتهى الشوط بدون أهداف وبالتحديد في الدقيقة الـ43 من عمر المباراة نفذ لاعبو الأرسنال هجمة مرتدة رائعة  نجح من خلالها اللاعب إيمريك أوباميانج الجابوني في إحراز هدف تقليص الفارق لينتهي الشوط الاول بنتيجة (2/1).

بدأ الشوط الثاني وحاول لاعبي فريق الأرسنال تسجيل هدف التعادل، إلا ان القدر لم يشاء بل أحرز اللاعب أنتوني مارسيال الهدف الثالث لفريق الشياطين الحمر من تمريرة في منطقة جزاء الأرسنال من اللاعب بول بوجبا لتسكن شباك الخصم، وبعدها إنتهت المباراة بنتيجة (3/1) لصالح المان يونايتد.

كانت بالفعل مباراة قوية كما توقعتها مراهنات كرة القدم، ومثيرة من كلا الطرفين، وبنتيجة هذه المباراة القوية يودع فريق الأرسنال بطولة كأس إنجلترا ، في حين يصعد فريق مانشستر يونايتد إلى دور الـ8 من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي في إنتظار معرفة الفريق الذي سيقابله بعد إجراء القرعة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *