مباراة البرتغال ضد أوكرانيا – تصفيات يورو 2020 – 22/03/2019

البرتغال ضد أوكرانيا

سوف تتجه أنظار محبي كرة القدم الأوربية إلى ملعب نادي بنفيكا لشبونة حيث تقام مباراة البرتغال ضد أوكرانيا ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات يورو 2020 يوم الجمعة القادم.

من المؤكد أن منتخب البرتغال ديه طموحات كبيرة فيما يتعلق بالحصول على لقب يورو 2020 القادمة ولكن يلزمه التأهل أولا حتى تستطيع السعي نحو تحقيق الهدف الذي يتمثل في الفوز بلقب البطولة.

وعلى الرغم من قرار مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس بإراحة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو في بطولة دوري أبطال أوربا إلا ان المنتخب البرتغالي احتل المركز الأاول في مجموعته، وها قد عاد النجم كرستيانو رونالدو للمشاركة في تصفيات يورو 2020 وكل الانظار تتعلق به خاصة بعد أن احرز هاتريك في مباراة يوفنتوس الأخيرة في دوري أبطال اوربا من خلالها تأهل اليوفي للدور ربع النهائي من البطولة وودع اتليتكو مدريد البطولة.

أما منتخب أوكرانيا على الجانب الآخر فقد لحقت به خسارة ثقيلة بنتيجة 4 – 1 في مباراته الأخيرة في بطولة دوري الأمم الأاوربية ضد سلوفاكيا، ووفقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم أن المنتخب الأوكراني هو الفريق الأضعف في هذه المواجهة المرتقبة يوم الجمعة القادم.

على أية حال فإن الترشيحات الأفضل للمراهنة في مباراة البرتغال ضد أوكرانيا هي على فوز منتخب البرتغال صاحب الأرض والجمهور.

سوف تقام مباراة البرتغال ضد أوكرانيا  يوم الجمعة القادم، والموافق 22/03/2019 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 10

العوائد والاحتمالات:

البرتغال

التعادل

أوكرانيا

1.40

4.0

10.0

*العوائد صحيحة وقت النشر (19/03/2019 تمام الساعة  22:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *