مباراة تنزانيا ضد الجزائر – كأس الأمم الأفريقية– 01/07/2019

مباراة تنزانيا ضد الجزائر

سوف تقام مباراة تنزانيا ضد الجزائر في أجواء مريحة للغاية بالنسبة لفريق الجزائر الذي عاد يقوة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بعد الإخفاقات التي عانى منها في البطولة السابقة كان 2017. لا شك أن انطلاقة منتخب الجزائر في كأس الأمم الأفريقية تعتبر مثالية، ولما لا وقد حقق منتخب محاربي الصحراء فوزا رائعا على منتخب كينيا بنتيجة 2- 0 في المباراة الإفتتاحية، كما استطاع أن يهزم منتخب السنغال بقيادة ساديو ماني ورفاقه بنتيجة 1 – 0 ليتصدر المجموعة ويستعد لخوض المباراة القادة ضد تنزانيا بوضع مريح من المتوقع أن يشارك عدد كبير من البدلاء فيها.

أما منتخب تنزانيا على الجانب الآخر فإنه على ما يبدو ليسوا على المستوى المنافسة للبقاء في البطولة، خاصة بعد أن فشل الفريق في ضمان البقاء في البطولة والتأهل للدور الـ16 منها. ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن منتخب تنزانيا سوف يبزل مجهود مضاعف في المباراة الثالثة له لحفظ ماء الوجه في البطولة وخاصة بعد الخسارة في المباراتين السابقتين له في البطولة، الأولى ضد السنغال، والثانية ضد كينيا.

سوف تقام المباراة على ملعب السلام الدولي، ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن الرهان الأفضل هو الرهان على التعادل بين الفريقين، خاصة وأن المنتخب الجزائري سوف يلعب بدون النجوم خلال هذه المباراة.

سوف تقام مباراة تنزانيا ضد الجزائر ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم يوم الأثنين القادم والموافق 01/07/2019 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

تنزانيا

التعادل

الجزائر

1.60

1.10

1.30

*العوائد صحيحة وقت النشر (29/06/2019 تمام الساعة  13:33 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *