مباراة البرازيل ضد الأرجنتين – بطولة كوبا أمريكا – 03/07/2019

مباراة البرازيل ضد الأرجنتين

مباراة البرازيل ضد الأرجنتين من المؤكد أنها سوف تكون مباراة من العيار الثقيل صباح الأربعاء القادم ضمن فاعليات الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة حاليا في الأرجنتين.

بغض النظر عن المستوى الغير مقنع الذي ظهر به منتخب البرازيل في مباراة الدور ربع النهائي ضد الباراجواي، فقد استطاع التأهل إلى الدور نصف النهائي من خلال ركلات الترجيح. وفي مباراة البرازيل ضد الأرجنتين سوف يكون منتخب البرازيل بدون النجم نيمار دا سيلفا، ولكن النجم إيفرتون ريتشادرسون

أما منتخب الأرجنتين على الجانب الآخر فقد تأهل للدور نصف النهائي ليواجه غريمه القديم (البرازيل) بفضل الفوز بنتيجة 2 – 0 على منتخب فنزويلا، بأقدام اللاعبين لوتارو مارتينيز، و جيوفاني لو سيلسو. وفي نفس الوقت سوف تتعلق أنظار كل محبي الأرجنتين بالنجم ليونيل ميسي حيث تقام مباراة البرازيل ضد الأرجنتين على ملعب بيلو هوريزونتي صباح الأربعاء القادم.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن المستوى الفني والهجومي لكلا المنتخبين سوف يجعل المباراة قوية للغاية، فرص وحظوظ كلا المنتخبين متقاربة، وبالتالي فإن الرهان على أن كلا الفريقين سوف يسجلا أهداف يعد الخيار المناسب لك إذا ما فكرت أن تضع رهان رياضي على المباراة.

سوف تقام مباراة البرازيل ضد الأرجنتين ضمن بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم يوم السبت القادم والموافق 03/07/2019 في تمام الساعة 02:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

البرازيل

التعادل

الأرجنتين

1.75

3.40

5.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (03/07/2019 تمام الساعة  11:25 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *