برشلونة يتصدر قمة الليغا مؤقتا بعد الفوز على إيبار بثلاثية نظيفة

برشلونة يتصدر قمة الليغا مؤقتا بعد الفوز على إيبار بثلاثية نظيفة

برشلونة يتصدر قمة الليغا مؤقتا بعد الفوز على إيبار بثلاثية نظيفة، حيث فاز فريق برشلونة الإسباني على نظيره فريق إيبار وسط جماهيره وفي عقر داره بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ظهر السبت على ملعب “البلدي أبوروا”، وذلك في إطار الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

وبدأ لاعبو فريق برشلونة بهجوم ضاري من اللحظة الأولى من المباراة لتسجيل هدف الأفضلية، وبالفعل إفتتح النجم الفرنسي أنطوان جريزمان التهديف في الدقيقة الـ13 من زمن الشوط الاول، وأحرز الهدف الأول بعد أن إستلم تمريرة حاسمة من نجم الدفاع كليمونت أنجليه، وبعدها إستمر اللعب حتى نهاية الشوط بدون أهداف.

ويبدو أن الدقيقة الـ13 رقم الحظ بالنسبة لفريق برشلونة في مباراة اليوم، حيث سجل قائد الفريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ13 من الشوط الثاني للمباراة، أما الهدف الثالث لفريق البلوجرانا فقد أحرزه النجم الأوروجواني لويس سواريز في الدقيقة الـ66 من زمن المباراة، لينتهى اللقاء المثير بفوز الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة على ملعب الفريق المضيف إيبار.

وبنتيجة هذه المباراة برشلونة يتصدر قمة الليغا مؤقتا ، حيث يرتفع رصيد الفريق إلى 19 نقطة ليعتلي صدارة ترتيب جدول الدري الإسباني الدرجة الممتازة بشكل مؤقت، منتظراً نتيجة المباراة بين الخصم اللدود فريق ريال مدريد وفريق رويال مايوركا التي ستقام في وقت لاحق من مساء السبت، في حين يتجمد رصيد فريق إيبار عن 9 نقاط ليقف في المركز الرابع عشر.

أرقام لها دلالة في مباراة برشلونة اليوم

بالهدف الذي سجله النجم الأوروجواني لويس سواريز اليوم أمام فريق إيبار، يرتفع رصيده من الأهداف إلى 184 هدف معادلاً النجم اسابق لبرشلونة جوسيب ساميتيه.

أيضاً نجح اللاعب لونجليه القادم الجديد لخط دفاع الفريق الكتالوني، أن يساهم في صناعة أول هدف له بقميص برشلونة منذ إنضمامه لصفوفه.

وبالهدف الذي أحرزه الساحر ليونيل ميسي اليوم في شباك إيبار، يكون قد سجل في 9 مباريات من إجمالي 10 مباريات منذ إنطلاق نسخة الدوري الإسباني لهذا العام، ليصبح عدد أهدافه 19 هدف هذا الموسم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *