مباراة ليفربول ضد الأرسنال – كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة– 30/10/2019

مباراة ليفربول ضد الأرسنال

سوف تقام مباراة ليفربول ضد الأرسنال ضمن منافسات الدور الـ16 في مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على ملعب آنفيلد يوم الأربعاء القادم مساءًا.

في مباراة ليفربول ضد الأرسنال من المتوقع وفقا لمكاتب مراهنات كرة القدم أن يقوم المدرب الألماني يورغن كلوب بإراحة نجوم الفريق بعد الفوز الصعب على فريق توتنهام في الدوري الإنجليزي في الجولة الماضية، وهو ما يجعل فوز أصحاب الأرض غير متوقع في هذه المباراة ليلة الأربعاء القادم.

على الجانب الآخر فإن فريق الأرسنال لديه فرص ضئيلة للفوز أو المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو ما يجعل مواقع مراهنات كرة القدم تتوقع أن يبذل الأرسنال كل ما في وسعهم للإستمرار في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

جدير بالذكر أن فريق الأرسنال حقق فوز ساحق بنتيجة 5 – 0 على فريق نوتنجهام فورست في الدور الـ32 من البطولة، كما أنهم بالتأكيد على مشاركة الأرسنال في نقاط المباراة التي سوف تقام على ملعب آنفيلد مساء الأربعاء القادم. هذا وللعلم فإن آخر مباراة كانت بين ليفربول والأرسنال في بطولة الكأس كانت في عام 2009، وفاز فيها الأرسنال بنتيجة 2 – 1 على ليفربول.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد الأأرسنال ضمن مبارايات كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم يوم الأربعاء القادم والموافق 28/10/2019 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1– 2

العوائد والاحتمالات:

ليفربول التعادل أرسنال
1.80 3.80 4.20

*العوائد صحيحة وقت النشر (28/10/2019 تمام الساعة  23:10 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *