هزيمة قاسية تخرج ريال مدريد من كأس أسبانيا وبرشلونة يودع أيضًا

هزيمة قاسية تخرج ريال مدريد من كأس أسبانيا وبرشلونة يخرج أيضًا

بالأمس ألحق ريال سوسيداد هزيمة قاسية تخرج ريال مدريد من كأس أسبانيا بعد ان فاز عليه بنتيجة 4/3 في مباراة قوية ومثيرة للغاية، وذلك ضمن فاعليات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أسبانيا.

في مباراة ريال سوسيداد ضد ريال مدريد كانت السيطرة كاملة للفريق صاحب الأرض، حيث استطاع أن يتقدم الفريق الباسكي بالهدف الأول والوحيد مع اقتراب نهاية الشوط الأول، وكان اللاعب النروجي مارتن أوديغارد هو من سجل هدف التقدم لفريقه. يذكر أن اللاعب مارتن أوديغارد الذي احرز الهدف الأول معار من ريال مدريد للفريق الباسكي.

أما الشوط الثاني فقد شهد تفوق واضح لفريق ريال سوسيداد، حيث أضاف اللاعب السويدي الكسندر إيزاك هدفين سريعين في مرمى ريال مدريد وذلك في الدقيقة 54 و56، بينما سجل اللاعب ميكل مورينو الهدف الرابع لينهي مهرجان أهداف فريقه في الدقيقة 69.

أما على الجانب الآخر، فقد كانت صحوة الفريق الملكي متأخره للغاية، حيث احرز الفريق الملكي هدفه الأول عن طريق اللاعب البرازيلي مارسيلو في الدقيقة 59، كما احرز اللاعب البرازيلي أيضا في صفوف ريال مدريد رودريغو الهدف الثاني في الدقيقة 81، بينما جاء هدف ريال مدريد الثالث في الدقيقة 93 عن طريق اللاعب ناتشو. وبهذا يلحق ريال سوسيداد هزيمة قاسية تخرج ريال مدريد من كأس أسبانيا

وفي وقت لاحق من مساء اليوم ودع برشلونة بطولة كأس ملك إسبانيا في الدور ربع النهائي، بعدما خسر بنتيجة 1 – 0 امام فريق أتليتك بيلباو في الوقت المحتسب بدلا من الضائع في المباراة عن طريق اللاعب إيناكي وليامز من ضربة رأس.

هذا وقد اضاع برشلونة خلال مجريات المباراة الكثير من الفرص، لعل فرصة  ليونيل ميسي نجم فريق  برشلونة قرب النهاية هي الأخطر، كما أهدر الفرنسي أنطوان غريزمان فرصة أخرى كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة هو حامل الرقم القياسي في مرات الفوز بلقب بطولة كأس أسبانيا، حيث حصل على اللقب 30 مرة ، ولكنه خرج من البطولة هذا الموسم من دور الثمانية، كما سبق وان خرج منها مع ريال مدريد بعد ان الحق به ريال سوسيداد هزيمة قاسية بنتيجة 4 – 3 مساء امس الخميس.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *