برشلونة يواصل تحطيم الارقام القياسية

الدوري الاسباني
1.6K
1

واصل فريق برشلونة عروضه الممتعة والاستعراضية في المبارايات التي يخوضها، ومن الواضح ان الفريق الكتالوني اعتاد على هزيمة خصومة بأكبر عدد ممكن من الاهداف بصروة جعلته يحقق ارقاما قياسية جديدة ويحطم ما تم تسجيله من قبل.

مباراة برشلونة مع مضيفه رايو فايكانو والتي اقيمت مساء امس الخميس في ختام المرحلة 27 من الدوري الاسباني اسفرت عن فوز ساحق لفريق برشلونة بنتيجة 5/1 تجعله يعزز من صدارته للدوري لهذا الموسم بفارق 8 نقاط عن اقرب منافسيه أتليتكو مدريد، كما تجعله يسجل رقما قياسيا جديدا في الدوري الاسباني من خلال خوض 35 مباراة متواصلة دون هزيمة، هذا الرقم القياسي الجديد للفريق الكتالوني يحطم به الرقم المسجل مسبقا لصالح غريمه التقليدي وهو 34 مباراة خلال موسم 1988/1989.

برشلونة يتربع على صدارة الدوري الاسباني

مباراة برشلونة التي فاز بها بالامس ترفع رصيد الفريق الى 69 نقطة ليكون بها منفردا في المركز الاول، بينما يتراجع رايو فايكانو الى المركز الـ17 برصيد 26 نقطة خلف خيتافي بفارق الاهداف.

سجل برشلونة الهدف الاول عن طريق اللاعب إيفان راكيتيتش في الدقيقة 22 من عمر المباراة نتيجة خطأ ساذج من حارس مرمى رايو فايكانو، تلا الهداف الاول لفريق برشلونة هدف رائع للارجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 23 من تمريرة رائعة اهداها له البرازيلي نيمار.

في الدقيقة 42 تم طرد مدافع الفريق صاحب الارض دييغو لورنتي، الامر الذي جعل السيطرة الكاملة تستقر في كفة برشلونة، هذه السيطرة اسفرت عن الهدف الثالث للفريق والثاني للارجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 53 من عمر اللقاء.

هدف رايو فايكانو الوحيد احرزه الأنغولي مانوتشو بضربة رأس جيدة في الدقيقة 56 من عمر اللقاء. لويس سوريز اضاع ضربة جزاء تصدى لها الحارس ببراعة في الدقيقة 68 وتم طرد مدافع رايو فايكانو مانويل ايتورا. ولكن الارجنتيني ميسي يعود في الدقيقة 72 ويسجل الهدف الرابع للفريق والثالث (هاتريك) له ليرفع رصيده من الاهداف الى 19 هدفا

وقبل نهاية الوقت الاصلي بدقائق ( الدقيقة 86) يختتم لاعب برشلونة البديل أردا توران مهرجان الاهداف باحراز الهدف الخامس لتنتهي المباراة بنتيجة 5/1 لصالح برشلونة في ختام المرحلة 27 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

تعليقات الفيسبوك