ريال مدريد يهزم برشلونة 1/2 في مباراة كلاسيكو الارض

الدوري الاسباني
1.9K
1

في مباراة كلاسيكو الارض استطاع ريال مدريد ان يهزم برشلونة بهدفين لهدف في المباراة التي انتهت منذ قليل على ارض البرسا بستاد “كامب ناو” وفي حضور ما يزيد عن 90 الف متفرج ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

انتهت مباراة كلاسيكو الارض والتي كانت حافلة بالمتعة والاثارة طوال احداث المباراة بعد ان احرز البرتغالي كرستيانو رونالدو هدف الفوز للريال في الدقيقة 85 من عمر المباراة ليرفع رصيد اهدافه في الليجا الى 29 هدف يعزز بها تصدره قائمة الهدافين في الدوري الاسباني لهذا الموسم.

كلاسيكو الارض يبتسم للريال من جديد

كان الشوط الاول بين البرسا والريال قد انتهي بالتعادل السلبي وسط التكتل الدفاعي للريال وعجز ثلاثي برشلونة الهجومي – سواريز وميسي ونيمار- من ترجمة السيطرة الى اهداف، خاصة في ظل نجاح دفاع الريال في فرض سيطرته في منطقة الدفاع ونجاح الخطة المحكمة التي لعب بها مدرب الريال زين الدين زيدان.

جاء الهدف الاول في المباراة لصالح برشلونة في الدقيقة 56 من عمر اللقاء عندما نجح مدافع برشلونة جيرارد بيكيه من تسجيل الهدف برأسية رائعة يُعلن بها تقدم اصحاب كلاسيكو الارض على الريال، وكن لم تمضى سوى 7 دقائق استطاع بعدها كريم بنزيمة نجم هجوم ريال مدريد ان يسجل هدف التعادل للريال عن طريق تحويل رائع للكرة العرضية التي وصلت له على خط المرمى.

اما الدقيقة 85 من عمر كلاسيكو الارض فقد شهدت التقدم لريال مدريد عن طريق نجم النجوم البرتغالي كرستيانو رونالدو ليعلن بهذا الهدف انه هداف الهدافين ونجم النجوم عن استحقاق، بعكس ليونيل ميسي الذي لم تعطه الرقابة اللصيقة اي فرصة للظهور طوال فترات المباراة.

جدير بالذكر ان الريال وبعد مرور 83 دقيقة اكمل المباراة بعشر لاعبين إثر طرد قائد الفريق سيرجيو راموس بسبب حصوله على الانذار الثاني في اللقاء، ولكن رغم الطرد عجز البرسا ان يحقق التعادل لينتهي اللقاء بفوز مستحق للريال يوقف به الرقم القياسي الذي سجله برشلونة الاسباني وهو خوض 39 مباراة بدون هزيمة، لتكون الهزيمة الاولى للبرسا على يد غريمه التقليدي الريال وعلى ملعب الكامب ناو.

مباراة كلاسيكو الارض حققت العديد والعديد من الاهداف والمكاسب لفريق ريال مدريد، حيث قلصت الفارق بينه وبين البرسا في النقاط، وعززت من ثقة لاعبي الريال في انفسهم وفي مدربهم زين الدين زيدان، واخيرا حطمت الحاجز النفسي الذي كان يستحوذ على الكثيرين بعقدة البرسا التي لم يستطع فريق ريال مدريد ان يهزمهم من عدة لاقاءات مضت.

بهذه النتيجة يخسر برشلونة مباراة كلاسيكو الارض التي تعتبر اول خسارة له منذ اكتوبر الماضي، ويتجمد رصيده عند 76 نقطة يظل بها في المركز الاول، بينما يرتفع رصيد ريال مدريد الى 69 نقطة يحتل بها المركز الثالث، بينما يبقى اتلاتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

تعليقات الفيسبوك