ارسنال الانجليزي يفاوض بازل السويسري على اللاعب المصري محمد النني

ارسنال الانجليزي يفاوض بازل السويسري على اللاعب المصري محمد النني

ذكرت مصادر مطلعة ان ارسنال الانجليزي يجري حاليا مفاوضات جادة مع فريق بازل السويسري بهدف انتقال اللاعب المصري محمد النني الى صفوف ارسنال الانجليزي في فترة الانتقالات الشتوية لهذا الموسم، كما تشير التقارير ان صفقة انتقال محمد النني الى ارسنال الانجليزي قد وصلت الى خمسة ملايين جنية استرليني.

اللاعب المصري محمد النني يعتبر واحدا من نجوم خط الوسط في بازل الفرنسي وهو يلعب له منذ عام 2013 وقد حصد النني مع بازل جميع البطولات الدوري السويسري في المواسم الثلاث منذ التحق بالفريق.

رغبة ارسنال الانجليزي في تقوية خط الوسط للفريق

في حال انتقال محمد النني الى ارسنال سوف يمكنه الاشتراك مع الفريق في دوري ابطال اوربا لهذا الموسم بعد ان فشل بازل السويسري في الوصول الى دور المجموعات في البطولة.

جاءت مفاوضات ارسنال مع بالزل لضمن محمد النني بهدف تدعيم خط وسط الفريق بعد تكرار اصابات نجوم خط الوسط في الفريق مثل فرانسيس كوكولين وفشل الاحتياط في اثبات وجودهم واحقيتهم في اللعب.

كما جاءت تصريحات المدير الفني لفريق ارسنال الانجليزي ارسن فينجر مؤكدة بقناعته بكون اتمام صفقة انتقال محمد النني الى صفوف الارسنال سوف تكون اضافة جيدة لخط وسط الفريق، كما اكد ان اللاعب المصري محمد النني سيكون فاعلا للفريق لمدة طويلة وليس كحل لمشكلة اصابات نجوم خط الوسط الحاليين.

جدير بالذكر ان محمد النني شارك مع فريقه في الفوز على تشيلسي في موسم 2013/2014 في بطولة دوري ابطال اوربا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *