عام من الانجازات لفريق برشلونة الاسباني

برشلونة الاسباني وعام حافل بالانجازات

تعتبر الانجازات التي حققها فريق برشلونة الاسباني في عام 2015 تجعل الفريق في مقدمة فرق العالم لكرة القدم من حيث الانجازات والمهارات وم النجوم التي يضمها وعلى رأسهم اسطورة كرة القدم الارجنتيني ليونيل ميسي.

برشلونة الاسباني وعام حافل بالانجازات

قدم امس فريق برشلونة مباراته الاخيرة لهذا العام والتي لعب فيها ضد ريال بيتيس وفاز فيها 4 – صفر، لينهي العام وقد حصد خمس بطولات كبرى وحقق اهدافه من العام كما كان يخطط لها حلى حسب تعبير قائد الفريق ليونيل ميسي.

كانت مباراة برشلونة مع ريال بيتيس والتي انتهت بفوز برشلونة 4 – صفر هي المباراة رقم 500 ليونيل ميسي مع الفريق، وقد ارتفع مع نهاية المباراة رصيده من الاهداف مع برشلونة الى 425 هدف. كما ان اهداف برشلونة الاسباني الاربعه في ريال بيتيس تجعل الفريق يحقق رقما قياسيا جديدا حيث بلغ عدد اهداف الفريق في العام الواحد 180 هدف وهو ما لم يتحقق له من قبل.

وقد ادلى الارجنتيني ليونيل ميسي بتصريح عقب المباراة اكد فيها ان الفريق من لاعبين وجهاز فني وادارة فخورين بما تحقق من انجازات خلال عام 2015 ولديهم العزيمة والرغبة في تكرار هذا الانجاز في العام القادم 2016، كما علل ميسي ضعف الاداء الذي ظهر على فريق برشلونة الاسباني في لقاءه الاخير مع بيتيس قائلا ” على الرغم من فوزنا باربعة اهداف الا ان الاداء قد تأثر بسبب الارهاق الذي عانيناه من المشاركة في بطولة العالم للاندية بجانب العودة من احتفالات اعياد الميلاد.

جدير بالذكر ان برشلونة الاسباني انهي عام 2015 وهو حائز على خمسة بطولات كانت بطولة العالم للداندية اخرها، كما انه يحتل صدارة الدوري الاسباني بفارق الاهداف عن فريق اتليتيكو مدريد وله مباراة مؤجلة، فضلا عن تاخر غريمه التقليدي ريال مدريد عنه بفارق نقطتين.

بهذا يُنهي برشلونة الاسباني عام 2015 بعد ان يكون حقق انجازات تاريخيه يفتخر بها ويحسده عليها غيره من الفرق الاخرى.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *