تشيلسي الانجليزي يعود للانتصارات مع بداية العام الجديد

تشيلسي الانجليزي يعود للانتصارات مع بداية العم الجديد

مع بداية العام الجديد فريق تشيلسي الانجليزي يعود للانتصارات بفوز عريض في اول مباراة يخوضها في عامنا الجديد 2016 بثلاث اهداف للاشيء على مضيفه كريستال بالاس في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم في اطار فاعليات الدوري الانجليزي لكرة القدم.

خاض تشيلسي الانجليزي المباراة وهو يحتل المركز السادس عشر بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز، وبهذا الفوز يبتعد عن منطة شبح الهبوط بثلاث نقاط بعد جولات من المبارايات المخيبة للآمال تحت قيادة جوزيه مورينيو خلال النصف الاول من الموسم الحالي.

تشيلسي الانجليزي والعودة للأداء الممتاز

جاءت مباراة تشيلسي مع مضيفه كريستال بالاس قوية من جانب تشيلسي بصورة جعلت الفريق يتلاعب بالفريق صاحب الارض ويهزمه بثلاث اهداف نظيفه في جو كانت الاجواء البارة والامطار هي السمة المميزة له. احرز اهداف تشيلسي الانجليزي كلا من اوسكار وويليان ودييغو كوستا.

جدير بالذكر ان المدرب المؤقت لفريق تشيلسي الانجليزي غوس هيدينك لم يخسر اية مباراة منذ توليه المسؤولية بعد اقالة جوزيه مورينيو. صحيح ان المباراة التي فاز فيها اليوم على فريق كريستال بالاس بثلاث اهداف دون رد هي الفوز الاول له، الا انه لم يخسر في لقاءاته السابقة منذ توليه القيادة، حيث تعادل مع كلا من واتفورد ومانشيستر يونايتد.

احرز اوسكار هدف تشيلسي الانجليزي في الدقيقة 29 من الشوط الاول من تمريرة ذكية اعطاها له كوستا، واستمر اداء تشيلسي في التحسن والسيطرة على مجريات المباراة التي يعتبر قدم فيها افضل عروضه منذ بداية الموسم ليقوم ويليان بتسجيل الهدف الثاني من خلال تسديدة قوية من خارج المرى بعد مرور ساعة من عمر المباراة.

وبعد ان احرز تشيلسي الانجليزي الهدف الثاني تلاعب بالفريق المنافس بصورة استعراضيه اثمرت عن الهدف الثالث في المباراة لتخرج المباراة بنتيجة 3 اهداف لفريق تشيلسي الانجليزي مقابل لا شيء لفريق كريستال بالاس الذي كان بحتل المركز السابع في الترتيب.

فوز تشيلسي الانجليزي يراه الفريق ومشجعيه نقطة انطلاق قويه وعودة للانتصارات مع بداية العام الجيد، كما ان الفوز اليوم يعتبر هو الفوز الثالث للفريق خلال هذا الموسم من مجموع 11 مباراة، كما ان الفوز اليوم ارتقى بالفريق من المركز الـ 16 الى المركز الـ 14 برصيد 23 نقطة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *