ليفربول يسترد صدارة الدوري الإنجليزي بالفوز على ساوثهامبتون

الدوري الانجليزي
33
0

نجح فريق ليفربول في استعادة صدارة الدوري الإنجليزي بقيادة محمد صلاح بعد تحقيق فوز ثمين على حساب مضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة (3/1) في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة على ملعب ( ساينت) في إطار الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الشوط الاول من المباراة منذ الدقيقة الاولى شهد سيطرة كاملة من لاعبي فريق ليفربول على كل الملعب وضغط شديد على لاعبي الفريق المضيف، إلا ان اللاعب شين لونغ باغت الريدز بهدف في الدقيقة الـ9 من عمر الشوط الأول، ولكن اللاعب نابي كيتا أحرز في الدقيقة الـ36 هدف تعديل النتيجة لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإجابي (1/1).

بدء الشوط الثاني من المباراة ولاعبي فريق ليفربول يحاول بكل جهدهم إحراز هدف التفوق للإستمرار في المنافسة على لقب الدوري، حتى نجح اللاعب المصري محمد صلاح وهداف الفريق في تسجيل هدف الأفضلية في الدقيقة الـ80 من زمن المباراة، وبعد إن إلتقط لاعبي الريدز انفاسهم وإطمئنانهم على مواصلة المنافسة، إحرز اللاعب جوردان هندرسون الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ86 ليأكد بقوة على تواجد ليفربول في صدارة جدول ترتيب البريميرليج، ويعلن حكم الساحة إنتهاء المباراة بنتيجة (3/1).

وبنتيجة هذه المباراة النارية، يسترد صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد بعد أن ارتفع رصيد فريق ليفربول إلى 82 نقطة، ويترك المركز الثاني لمطارده الدائم فريق مانشستر سيتي صاحب الـ 80 نقطة، في حين يبقى فريق ساوثهامبتون في المركز السادس عشر بعد ان توقف رصيده عند 33 نقطة.

اما محمد صلاح هداف فريق ليفربول فقد أرتفع رصيده من الأهداف إلى 18 ليحتل المركز الوصيف في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، بعد نجم فريق مانشستر سيتي صاحب الـ 19 هدف.

تعليقات الفيسبوك