مباراة الأرسنال ضد تشلسي – الدوري الإنجليزي – 19/01/2019

مباراة الأرسنال ضد تشلسي

سوف تتجه كل أنظار محبي كرة القدم الإنجليزية إلى مباراة الأرسنال ضد تشلسي في واحدة من أقوى دربيات العاصمة الإنجليزية لندن. سوف تقام المباراة على ملعب الإمارات ومن المتوقع أن تكون أكثر مبارايات الأسبوع الـ23 إثارة من بين كل مبارايات الدوري الإنجليزي في هذه الجولة.

في مباراة الأرسنال أو المدفعجية التي اقيمت الجولة الماضية خسر الأرسنال من خصومه المحليين ” فريق وستهام” بنتيجة 1 – 0 وهو ما يعني أن الفريق في حاجة ماسة لإستعادة التوازن من جديد وهو ما تتوقعه مكاتب مراهنات كرة القدم.

من ناحية أخرى يتطلع فريق الأأرسنال بقيادة يوني إيمري بإنهاء بطولة الموسم من الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن الأربعة الكبار، وهو ما يجعل مباراة الأرسنال ضد تشلسي مهمة للغاية بالنسبة لهم.

كما ترى مكاتب مراهنات كرة القدم أن فوز الأرسنال على تشلسي في مباراة الديربي المحلي ليست بالأمر الهين حتى وإن كان الأرسنال فاز في الأربع جولات الماضية التي لعب فيها على ملعبه.

أما فريق البلوز فقد حقق فوزا صعبا للغاية بنتيجة 2 – 1 على فريق نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية على ملعب ستامفورد بريدج، ونتيجة لهذا الفوز فإنهم يتفوقون على الأرسنال بـ 6 نقاط كاملة في ترتيب الجدول. ومن الملاحظ وفقا لتحليلات مكاتب مراهنات كرة القدم فإن موريزيو ساري يميل إلى تكوين جبه من الدفاع الصلب في المبارايات الصعبة التي يلعبها تشلسي خارج أرضه، وهو ما يجعل التعادل هو النتيجة المتوقعه للمباراة.

سوف تقام مباراة الأرسنال ضد تشلسي ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت القادم، والموافق 19/01/2019 في تمام الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

الأرسنال

التعادل

تشلسي

2.90

3.50

2.30

*العوائد صحيحة وقت النشر (15/01/2019 تمام الساعة  11:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *