واين روني ينفي طلبه مغادرة مانشيستر يونايتد

تصريحات واين روني في الفيلم التسجيلي للاذاعة البريطانية

أكد كابتن فريق مانشيستر يونايتد واين روني انه لم يتقدم الى ادارة النادي بطلب انتقال بترة قصيرة قبل ان يتقاعد اليكس فيرجسون الذي عمل كمدرب للرفيق في مايو 2013.
يُذكر ان واين روني كان على وشك مغادرة مانشيستر يونايتد في اكتوبر من عام 2010، كما زعم اليكس فيرجسون ان مهاجم منتخب انجلترا – واين روني – قد طلب مغادرة الفريق منذ قرابة العامين.
حقيقي ان واين روني لم يشارك في أخر مبارتين نهائيتين تحت قيادة فيرجسون كمدير لفريق مانشيستر يونايتد، الا انه في في عرض وثائقي جديد اكد انه لم يطلب صراحة مغادرة اولد ترافورد.
” لقد ذهبت للقاءه ( فيرجسون ) وكل ما قلته له هو ” ان لم يكن في خطتك اشراكي في المبارايات، فإنه من الافضل لي ان انتقل لناد العب له” هذا ما قاله واين روني في برنامج : الرجل الذي يقف خلف الاهداف، والذي من المقرر ان تذيعه هيئة الاذاعة البريطانية الاسبوع القادم.
” ثم؛ فجأة وجدت ان كل وسائل الاعلام تنقل خبر تقدمي بطلب نقل وهو الامر الذي لم افعله اطلاقا. وانا لا اعرف ماذا حدث ولماذا سارت الامور على هذا النحو “.

حديث واين روني في فيلم الاذاعة البريطانية

واين روني البالغ من العمر 29 عاما اقر ان علاقته بالسير فيرجسون قد اصابها بعض التوتر في بعض الاحيان، الا انه يصف الرجل الاسكتلندي والذي اصبح مديرا لفريق مانشيستر يونايتد بانه ” افضل مدرب على مر العصور”.
وعن العلاقات الاخرى اعترف واين روني في الفيلم الوثائقي عن علاقته بزوجته كولين وكيف استطاع ان يكسب حبها خلال الايام الاولى من علاقتها من خلال كتابة الشعر لها وكان ذلك في حملها بطفلهما الثالث.
كما اعترف واين روني بانه كان على خطأ حينما لعب لمنتخب اجلترا في نهائيات كأس العالم بالمانيا في عام 2006 وذلك مع علمه انه لازال غير سليم تماما بعد أن كسر عظم مشط قدمه اليمنى قبل ستة أسابيع من البطولة.
“واستطرد واين روني قائلا: “قبل نهائيات كأس العالم في ألمانيا كسرت قدمي في تشيلسي”
” ربما من المثير ان تشترك في بطولة كأس العالم، وولكن من الافضل ان تكون في كامل لياقتك، وهذا ما لم اكون عليه حاصة عندما قام مدرب منتخب انجلترا بو ضعي في تشكيلة الفريق”.
” وبالنظر الى الماضي، ربما لو عاد بي الزن لاخترت ان اكون خارج تشكيلة المنتخب في كأس العالم. إذا ما فعلت ذلك لكنت اصبحت في كامل لياقتي بعد ستة اسابيع من الاصابة. لو فعلت هذا لما تعرضت لصعوبة وحدة تلك المباراة “.

واين روني يتحدث عن كرستيانو رونالدو

هذا وقد تم طرد واين روني في مباراة انجلترا في دور الثمانية والتي خسرت فيه لصالح البرتغال وذلك بسبب تعدي واين روني على ريكاردو كارفاليو الذي اشتبك مع زميله في الفريق كرستيانو رونالدو الذي بدا واضحا كما لو كان يطلب من الحكم طرد روني.
ولكن اللاعبين تصالحا مرة اخرى وحققا انتصارات مذهلة لفريق مانشيستر يونايتد بالحصول على ثلاث القاب هي لقب الدوري الممتاز ولقب الكأس  ولقب دوري ابطال اوربا وكان ذلك في عام 2007 – 2008. هذا ما قاله واين روني في الفيلم الوثائقي والذي قال فيه ايضا انه ربما يلعبان معا مرة اخرى في المستقبل.
” واستطرد روني قائلا : لقد فزنا بالكأس معا. لقد كان فتًا رائع وساعدني كثيرّا. وقال عن مهاجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو انه لمن الرائع ان العب معه. ولكن المستقبل لا يعرفه احد. ربما يوما ما نعود للعب ثانيا مع بعضا البعض في فريق واحد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *