الدوري الاسباني: ريال مدريد يسحق إيبار برباعية نظيفة

ريال مدريد يسحق إيبار برباعية نظيفة في الدوري الاسباني

انتهت منذ قليل مباراة ريال مدريد مع ضيفه إيبار في اطار فاعليات الجولة 32 من جولات الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم والتي اقيمت على ستاد العاصمة “سانتياجو برنابيو”، استطاع الريال ان يسحق إيبار برباعية نظيفة يستعيد بها الثقة بعد الهزيمة المفاجئة التي مني بها في بطولة دوري ابطال اوربا امام فريق الماني (فولفوسبورج) يحتل المركز الثامن في الدوري الالماني بهدفين للاشيء، ويحتل وصافة الدوري الاسباني بصفة مؤقتة.

ارقام جديدة للريال في الدوري الاسباني

كانت بداية اهداف المباراة في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب الكولومبي جيمس رودريجيز في الدقيقة الخامسة من تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة. بينما جاء الهدف الثاني للريال عن طريق اللاعب لوكاس فاسكيز إثر تمريرة ذكية من رونالدو في الدقيقة 18 من الشوط الاول. اما الهدف الثالث للفريق الملكي فقد احرزه نجم الفريق البرتغالي كرستيانو رونالدو في الدقيقة 20 من الشوط الاول.

يُذكر أن هدف كرستيانو رونالدو في مباراة اليوم من الدوري الاسباني ترفع رصيده في الليجا الى 30 هدف يعزز بها صدارته لقائمة الهدافين في الدوري الاساني. اما الهدف الرابع والاخير للريال في مباراة اليوم فقد احرزه اللاعب خيسى رودريجيز في الدقيقة 40 من الشوط الاول والذي كان ايضا من اعداد وصناعة الموهوب النجم كرستيانو رونالدو.

جدير بالذكر ان فوز ريال مدريد برباعية اليوم في الدوري الاسباني يجعله في المركز الثاني برصيد 72 نقطة متفوقا على أتليتيكو مدريد صاحب الـ 70 نقطة والذي سيلعب اليوم في وقت لاحق مباراته في هذه الجولة مع إسبانيول، بينما يتربع برشلونة في صدارة الدوري الاسباني لهذا الموسم برصيد 76 نقطة والذي من المقرر ان يحل ضيفا اليوم على ريال سوسيداد في مباراة الليلة في نفس الجولة من الدوري الاسباني، ويتجمد رصيد إيبار في المركز العاشر برصيد 38 نقطة.

الرائع كرستيانو رونالدو بهدفه اليوم رقم 30 في الدوري الاسباني لهذا الموسم يكتب رقما قياسيا جديدا بإعتباره اول لاعب في تاريخ الدوري الاسباني يسجل 30 هدف على الاقل في الموسم ولمدة خمس مواسم متتالية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *