دوري ابطال اوربا: ريال مدريد في المربع الذهبي

دوري ابطال اوربا: ريال مدريد في المربع الذهبي

في مباراة تاريخية من مبارايات ريال مدريد في دوري ابطال اوربا ومن مبارايات النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو استطاع الريال ان يقهر فريق فولفسبورج الألمانى بثلاثية نظيفة سجلها النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو وذلك في مباراة الإياب التي انتهت منذ قليل اليوم مساء الثلاثاء على ملعب “سانتياجو برنابيو”  ليحجز الفريق الملكي مكانه في المربع الذهبي لدوري ابطال اوربا وينتقم من الفريق الالماني الذي تغلب علي الريال في مباراة الذهاب بهدفين للاشئ.

الدون كرستيانو يتالق في دوري ابطال اوربا

كرستيانو رونالدو في هذه المباراة اضاف الكثير من الارقام في سجله الحافل مع الفريق الملكي، حيث احرز رونالدو منفردا الثلاث – هاتريك – اهداف للريال، كما كان الهدف الاول والثاني الذين احرزهما كرستيانو رونالدو هما اسرع ثنائية في تاريخ بطولة دوري ابطال اوربا، كما عزز الهاتريك تصدر رونالدو لقائمة الهدافي نفي بطولة دوري ابطال اوربا برصيد 16 هدف مبتعدا عن اقرب المنافسين ( لويس سوراريز – برشلونة ) بفارق 8 اهداف.

يُذكر ان المباراة بدأت حماسية للغاية من ناحية ريال مدريد الذي بدا عازما على الفوز من الوهلة الاولى، بينما غاب التركيز والتنظيم عن صفوف فريق فولفسبورج الألمانى. حماس الريال وضغطه على الفريق الالماني اسفر عن الهدف الاول بقدم البرتغالي كرستيانو رونالدو من متابعة جيدة لكرة عرضية حولها الى المرمى في الدقيقة 16 من عمر اللقاء، ليأتي الهدف الثاني في الدقيقة الت 17 براس النجم البرتغالي. بقية المباراة استمر فيها ضغط اصحاب الارض وسط عم تركيز من الضيوف لتاتي الدقيقة 77 بالهدف الثالث من ضربة حرة مباشرة سددها كرستيانو رونالدو يكتب بها الصعود لفريقه ويسجل الهاتريك في سجله التهديفي مع الفريق الملكي.

جدير بالذكر ان فوز ريال مدريد اليوم يجعله يتاهل الى المربع الذهبي من بطولة دوري ابطال اوربا بنتيجة 3/2 حيث كان الفريق الالماني قد فاز على ريال مدريد في مبارة الذهاب التي جرت في المانيا الاسبوع الماضي (مساء الاربعاء الماضي) بنتيجة 2/0، واستطاع الريال في مباراة الليلة ان يثأر لنفسه بالفوز بنتيجة 3/ 0 ليصعد الى المربع الذهبي عن استحقاق.

كانت لقاءات الإياب للدور الربع النهائي قد شهدت اليوم ايضا لقاء مانشستر سيتى مع باريس سان جيرمان وانتهي بتاهل مانشستر سيتى. كما سوف تستكمل مبارايات باقي الدور غدا بلقاء برشلونة مع أتليتيكو مدريد و بايرن ميونخ مع بنفيكا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *