بداية فاشلة لمدرب المان يونايتد جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو ومحاولة اعادة بناء الفريق

استطاع بروسيا دورتيموند الالماني أن يهزم مانشستر يونايتد الإنجليزى بنتيجة كبيرة في وهي 4/1 في المبارة التي اقيمت بينهما امس الخميس في افتتاح بطولة كأس الابطال الدولية الودية المقامة في الصين. تعتبر نتيحة هذه المباراة بداية فاشلة لمدرب المان يونايتد الانجليزي جوزيه مورينيو، كما تعتبر هذه المباراة التي لحقت الهزمية فيها بالفريق الانجليزي استمرارا لعقدة المان يونايتد امام بروسا دورتيمون الالماني.

جوزيه مورينيو ومحاولة اعادة بناء الفريق

يُذكر أن مدرب مانشيستر يونايتد جوزيه مورينيو قد تولى مهمة تدريب الفريق للموسم الجديد خلفا للمدرب الهولندي لويس فان جال الذي اقاله النادي بعدما فشل في قيادة الفريق للحصول على مركز يؤهله للمشاركة في نسخة دوري ابطال اوربا القادمة.

جدير بالذكر أن فريق مانشيستر يونايتد قد حقق الفوز تحت قيادة جوزيه مورينيو في اطار الاستعداد لهذه البطولة، كان الفوز الاول للفريق على فريق ويجان بهدفين دون رد، كما ينتظر الفريق أن يقابل فريق مانشيستر سيتي في هذه البطولة ايضًا الذي يقوده غريمه التقليدي بيب جوارديولا.

على صعيد آخر يسعى جوزيه مورينيو لتدعيم صفوف فرقه بضم لاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش في فترة الانتقالات الحالية خاصة بعد تعثر مفاوضات الفريق لضم لاعب يوفنتوس الايطالي الفرنسى بول بوجبا الذي وصل عرض المان يونايتد لضمه الى 120 مليون يورو لتكون الصفقة الاغلي في تاريخ كرة القدم والتي قابلها رفض اليوفنتوس الذي علق مؤخرا على العرض بقول مسؤوليه أن اللاعب الفرنسي بول بوجبا ليس للبيع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *