لعبة البوكر تجمع كرستيانو رونالدو مع نيمار

من الطبيعي أن يتنافس كرستيانو رونالدو مع نيمار في المستطيل الاخضر على الساحرة المستديرة في الدوري الاسباني او دوري ابطال اوربا باعتبار كرستيانو رونالدو الهداف التاؤيخي لفريق ريال مدريد وباعتبار نيمار البرازيلي نجم هجوم فريق برشلونة الاسباني. ولكن ان يتنافس اللاعبان في مسابقة تم تنظيمها عالميا في لعبة الببوكر فهذا هو الامر الجديد على الساحة الرياضية هذه الايام.

البوكر يجمع بين رونالدو ونيمار

ذكرت صحيفة ماركا الاسبانية ان كرستيانو رونالدو والبرازيلي بينمار دا سيفا قد شاركا في بطولة عالمية في لعبة البوكر مع عدد من النجوم ومشاهير العالم حيث سيتم تخصيص ارباح هذه المسابقة للاعمال الانسانية الجمعيات الخيرية. كما نشرت الصحيفة عدد من مقاطع الفيديو والصور التي يظهر فيها كرستيانو رونالدو وهو يلعب لعبة البوكر وفي صحبته الكثير من المشاهير الذين في مقدمتهم النجم البرازيلي نيمار ونجمة الازياء المشهورة سارة سامبو.

جدير بالذكر ان النجم كرستيانو رونالدو حصل على جائزة افضل لاعب اوربي منذ ايام قليلة وقد جاء فوزه باللقب تتويجا لجهوده مع فريقه الملكي ريال مدريد في تحقيقي بطولة دوري ابطال اوربا لعام 2016، فضلا عن جهوده مع منتخب بلاده البرتغال في تحقيق كأس اوربا.

أيضا اشتهر اللاعب كرستيانو رونالدو بميله لالعاب البوكر وغيرها من العاب المراهنات التي عادة ما يظهر فيها كنجم مساهم يشجع على اللعبة لزيادة مدخولات المسابقة بهدف التبرع بدخلها للاعمال الخيرية، هذا وقد شارك النجم العديد من نجوم الفن والرياضة والموضة، كان في مقدمتهم نيمار دا سيلفا وعارضة الازياء سارة سامبو.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *