فوز برشلونة على تشلسي والصعود لربع نهائي دوري الابطال

انتهت مباراة برشلونة ضد تشلسي ضمن مبارايات الإياب للدور الـ16 من دوري أبطال اوربا منذ قليل، وكان فوز برشلونة على تشلسي في المباراة بنتيجة 3 – 0 مثير للغاية جعل الفريق الإسباني يتأهل إلى الدور بع النهائي من بطولة دوري أبطال اوربا بنتيجة إجمالية 4 – 1 حيث كان قد سبق وتعادل برشلونة مع تشلسي على ملعب ستامفورد بنتيجة 1 – 1 في مباراة الذهاب.

فوز برشلونة على تشلسي اليوم كان يوم مميز وحافل بالنسبة للنجم الارجنتيني ليونيل مسيس حيث أحرز ميسي هدف برشلونة الاول بعد مرور دقيقتين فقط من بداية المباراة ليكون هذا الهدف هو اسرع هدف للنجم ميسي في مشواره الكروي سواء مع الفريق الكتالوني او مع المنتخب الأرجنتيني.

كما سجل ميسي هدف برشلونة الثالث في الدقيقة 64 من عمر اللقاء ليكون الهدف رقم 100 للنجم ليونيل ميسي في بطولة دوري أبطال اوربا.

أما هدف برشلونة الثاني فقد احرزه اللاعب عثمان ديمبلي الفرنسي المحترف في صفوف برشلونة في الدقيقة 20 من عمر اللقاء ومن صناعة النجم ليونيل مسيس أيضا. هدف ديمبلي في مرمى تشلسي في مباراة اليوم هو الهدف الاول للاعب منذ إنتقاله إلى صفوف الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

جدير بالذكر أن فوز برشلونة على تشلسي اليوم والتأهل للدور بع النهائي من بطولة دوري أبطال اوربا يعتبر هو المرة الـ 11 للفريق على التوالي، وذلك بعد أن تمكن من التعادل في مباراة الذهاب على ملعي ستامفورد بريدج بنتيجة هدف لهدف، ثم عاد ليحسم التأهل على ملعب ” كامب نو ” بثلاثية رائعة وفي مباراة مثيرة وحماسية للغاية من الفريقين.

هذا ويسعى برشلونة بقيادة إرنستو فالفيريد في الإدارة، وليونيل ميسي في الملعب إلى تحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم، حيث يخطط الفريق للفوز ببطولة الدوري الإسباني وهو الأرقرب لها حتى الآن، وبطولة كأس ملك أسبانيان وبطولة دوري أبطال اوربا التي تاهل إلى الدور ربع النهائي منها بعد مباراة اليوم.

فوز برشلونة على تشلسي يصعد بالفريق لينضم إلى الفرق الأخرى المتأهلة للدور نفسه وهي: ريال مدريد، يوفنتوس، اشبيلية، روما، بايرن ميونخ، مانشستر سيتي، وليفربول الذي يضم النجم المصري محمد صلاح. هذا وسوف تقام القرعة لمبارايات هذا الدور في 16 مارس القادم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *