نتائج قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال اوربا

اقيمت اليوم قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال اوربا في مدينة نيون السويسرية التي بها مقر الإتحاد الاوربي لكرة القدم، هذا وقت تمت مراسم إجراء قرعة الدور ربع النهائي في تمام الساعة الـ 11 بتوقيت جرينتش في حضور لفيف من النجوم وممثلي الفرق المتأهلة والصحافة والأندية والإتحادات الكروية من مختلف أنحاء العالم.

جدير بالذكر أن قرعة الدور ربع النهائي تمت لتحسم مواجهات الفرق المتأهلة والتي وصلت إلى هذه المرحلة من دوري أبطال اوربا على نحو مثير للغاية، حيث تأهل الفريق الملكي ريال مدريد على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، بينما تأهل فرق برشلونة الإسباني على حساب فريق تشلسي الإنجليزي، وتاهل مانشستر سيتي الإنجليزي على حسا بازل، ويفنتوس على حساب توتنهام الإنجليزي.

أما فريق إشبيلية فقد تأهل على حساب مانشستر يونايتد، وتأهل فريق روما على حساب شاختار، وفي الأخير تأهل بايرن ميونخ على حساب بشكتاش، وليفربول على حساب بورتو.

ومن خلال مجريات قرعة الدور ربع النهائي جاءت النتيجة لتسفر عن مواجهات نارية تتمثل في:

  • فريق برشلونة الإسباني مع روما الإيطالي
  • فريق إشبيلية الإسباني مع فريق بايرن ميونخ الألماني
  • فريق يوفنتوس الإيطالي مع فريق ريال مدريد الإسباني
  • فريق ليفربول الإنجليزي مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي

هذا ومن المقرر أن تقم مبارايات الذهاب في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال اوربا في الثالث والرابع من شهر أبريل القادم، على أن تقام مبارايات العودة في يومي 10 و 11 من نفس الشهر.

هذا وقد توالت ردود الأفعال الحماسية على نتيجة قرعة الدور ربع النهائي من النجوم والوفود المشاركة وكانت جميعها حماسية وواعدة بتقديم الافضل لنيل شرف الإستمرار في البطولة والمنافسة على الفوز باللقب، وإن كانت ترشيحات الخبراء تضع برشلونة وريال مدريد في المقدمة للفوز باللقب، وهو ما سيتضح خلال المواجهات القادمة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *