مباراة أشبيلية ضد برشلونة – 31/03/2018

سوف تتجه كل الأنظار إلى ملعب إستاديو رامون سانشيز بيزخوان حيث تقام مباراة أشبيلية ضد برشلونة يوم الأحد القادم في إطار منافسات الجولة الـ 30 بالدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وفي مباراة أشبيلية ضد برشلونة سوف يسعى أصحاب الأرض إلى تعويض الخسارة المتتالية التي لحقت بالفريق في مواجهاته الأخيرة ضد فالنسيا وليغانس، بينما سيسعى برشلونة إلى تعزيز مركزه في صدارة ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم.

هذا ونرى أن فريق أشبيلية بقيادة فينتشينزو مونتيلا يملك فرصاً ضئيلة في الحصول على المركز الرابع في الليغا الإسبانية هذا الموسم، كما نعتقد ان يكون تركيز الفريق على المبارايات القادمة له في دوري أبطال اوربا والدور ربع النهائي الذي سوف تقام في الفترة القريبة القادمة.

وعلى الجانب الآخر يبدو ان فريق برشلونة العملاق يقدم موسم استثنائي بكل المقاييس يجعله هو المرشح للفوز بنتيجة مباراة أشبيلية ضد برشلونة ليكون أقرب لحسم لقب الليغا الإسبانية هذا الموسم.

أما النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي لم يشارك في مباراة منتخب بلاده مع ايطاليا للإصابة فإننا نتوقع أن يشكل التهديد الأكبر على شباك فريق أشبيلية في المباراة المرتقبة بينهما يوم السبت القادم.

وفيما يخص نتيجة مباراة أشبيلية ضد برشلونة فإننا نتوقع ان يكون الفوز لصالح البرسا خاصة وان الاربع مواجهات السابقة بين الفريقين انتهت بفوز برشلونة، وهو ما يجعلنا نفضل أن تكون الرهانات على فوز برشلونة في المباراة القادمة حتى وإن كانت المباراة على ملعب إشبيلية.

سوف تقام مباراة أشبيلية ضد برشلونة يوم السبت القادم الموافق 31 /03/2018 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

أشبيلية     التعادل برشلونة
4.75 4.00 1.66

*العوائد صحيحة وقت النشر (28/03/2018 تمام الساعة  21:50 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *